استعاد الرياضي توازنه في بطولة لبنان لكرة السلة بتغلبه على مضيفه هوبس بفارق 20 نقطة 88ـــــ68 (32ـــــ11، 50ـــــ30، 70ـــــ51، 88ـــــ68) في المباراة التي أقيمت في مجمع المر الرياضي. وكان أفضل مسجل للفريق البيروتي الأميركي نايت جونسون بـ28 نقطة، ولهوبس الأميركي كالفن كايج بـ25 نقطة. قاد المباراة الحكام رباح نجيم وعادل خويري وطوني خوري.


ويغادر الرياضي الأحد الى مدينة حلب السورية للمشاركة في بطولة غرب آسيا ضمن المجموعة الأولى التي تجمعه مع فرق الجلاء وذوب آهن الإيراني والرياضي أرامكس الأردني والأهلي اليمني بنظام التجمع، على أن تتأهل الى الدور الثاني الفرق التي تحتل المراكز الأربعة الأولى.
وسيفتتح الرياضي مبارياته يوم الإثنين بلقاء ذوب آهن، ويلعب الثلاثاء مع صاحب الضيافة فريق الجلاء السوري الذي سيتسلح بعاملي الأرض والجمهور الكبير الذي يسانده. ويلعب الرياضي الأربعاء مع الأهلي، ويرتاح بطل لبنان الخميس، على أن يختتم مبارياته الجمعة بلقاء الرياضي الأردني.
وبالعودة الى بطولة لبنان، ستستكمل المرحلة الثامنة قبل الأخيرة من الدوري المنتظم بعد غد الأحد باللقاء الأبرز في المرحلة بين الشانفيل صاحب الصدارة برصيد 40 نقطة وضيفه المتحد صاحب المركز الثالث برصيد 32 نقطة عند الساعة 18.00 على ملعب الشانفيل في ديك المحدي.
أما الحكمة صاحب المركز الخامس برصيد 30 نقطة، فسيحل ضيفاً على الشباب حوش الأمراء صاحب المركز الأخير برصيد 18 نقطة. ويأمل الحكماويون الفوز وتخطي أنيبال زحلة صاحب المركز الرابع برصيد 31 نقطة لكن بمباراة أكثر عن الحكمة، وبالتالي انتزاع المركز منه.