ساخو في قبضة الشرطة بتهمة التهديد بالقتل


ألقت شرطة "سكوتلاند يارد" البريطانية القبض على المهاجم الدولي السنغالي ديافرا ساخو، لاعب وست هام الإنكليزي، للاشتباه في توجيهه تهديدات بالقتل وترهيب الشهود، فيما نفى موكله التهم المنسوبة إليه.
وكان ساخو قد استجوب مطلع الشهر الحالي للاشتباه في قيامه باعتداء، ذكرت الصحف المحلية أنه على صديقته الحامل.

فيريتي يشرف مؤقتاً على المكسيك...

أعلن الاتحاد المكسيكي لكرة القدم تعيين البرازيلي ريكاردو فيريتي، الذي يشرف على فريق تيغريس دي مونتيري، مدرباً مؤقتاً للمنتخب الوطني بعد إقالة ميغيل هيريرا في تموز الماضي لاعتدائه على أحد الصحافيين.
وسيقود فيريتي المنتخب المكسيكي في المباريات الأربع المقبلة، ولكنه استبعد مواصلة عمله معه بشكل دائم لارتباطه بعقد مع مونتيري.

... وفان مارفيك مدرباً للسعودية

عيّن الاتحاد السعودي لكرة القدم الهولندي بيرت فان مارفيك، مدرباً للمنتخب لمدة عام واحد، ليخلف الإسباني خوان رامون لوبيز كارو المقال من منصبه عقب خسارة نهائي كأس الخليج.
وقال الاتحاد في حسابه على موقع "تويتر": "وُقِّع العقد مع السيد بيرت فان مارفيك لتولي تدريب المنتخب السعودي لمدة سنة ابتداءً من مطلع أيلول المقبل".
يذكر أن فان مارفيك أشرف على منتخب بلاده في مونديال 2010 وقاده إلى النهائي الذي خسره أمام إسبانيا.

حادث في سباقات "أندي كار" يودي بحياة أحد السائقين

فارق البريطاني جاستن ويلسون، سائق سباقات "أندي كار" الأميركية، الحياة نتيجة إصابات بالغة في رأسه إثر تعرضه لحادث قوي في سباق 500 ميل في بيكونو (الولايات المتحدة)، بحسب ما أعلن المنظمون.
ودخل ويلسون (37 عاماً) في غيبوبة بعد اصطدام سيارته بحطام سيارة أخرى، وقال مارك مايلز المدير العام للبطولة: "هذا يوم بالغ الحزن لاندي كار ومجتمع الرياضة الميكانيكية بأكمله".

رئاسة إتحاد السلة الروسي لكيريلنكو

أصبح نجم يوتا جاز الأميركي السابق، أندري كيريلنكو، رئيساً جديداً للإتحاد الروسي لكرة السلة، وذلك بحسب ما أعلن الإتحاد الأوروبي للعبة.
ويأتي انتخاب كيريلنكو (34 عاماً) بعد شهرين على قراره باعتزال اللعبة، وهو فاز بالتزكية بعدما قرر منافسه الوحيد دميتري دوماني، المدير العام للمنتخب الروسي، الإنسحاب قبل ساعات معدودة من الإنتخابات.
وسيستلم كيريلنكو اتحاداً يتخبط في أزمة دفعت بالإتحاد الدولي للعبة إلى تعليق عضويته في حزيران قبل أن يعود ويرفع الحظر في العاشر من الشهر الحالي.