دربي جنوبي في كفرجوز


ستبدل مباريات المرحلة الثامنة من بطولة الدرجة الثانية لكرة القدم معالم الترتيب العام. وتفتتح المرحلة، اليوم، بأربع مباريات أبرزها مواجهة الأهلي النبطية، التاسع، مع الأهلي صيدا، الثالث، بفارق الإصابات عن الخيول المتصدّر في دربي جنوبي على ملعب كفرجوز. وتأتي المباراة محتدمة للفريقين، فالنبطاني يسعى إلى بر الأمان والصيداوي الى اقتناص الصدارة.
ويلعب طرابلس، الثاني، بفارق الإصابات أيضاً، في ضيافة النهضة في الخيارة. ويلتقي الاجتماعي مع الشباب طرابلس في طرابلس البلدي، وحركة الشباب مع الإرشاد في برج حمود.
ويلتقي غداً الخيول، الأول بـ15 نقطة، مع ضيفه الحكمة الـ12 بأربع نقاط، على ملعب الصفاء. ويتطلع الخيول الى الحفاظ على موقعه في سعيه للصعود إلى الأضواء، منتظراً هدايا من الفرق التي ستواجه منافسيه، وتستكمل المرحلة الأحد بمباراتين، يلتقي في الأولى ناصر بر الياس مع المحبة طرابلس في الخيارة وتمثل المباراة «قمّة القاع»، فيما يحلّ السلام زغرتا، الثامن بـ10 نقاط، ضيفاً ثقيلاً على المودة طرابلس، الرابع بفارق الإصابات، على ملعب طرابلس البلدي في أبرز المباريات. ويتطلع السلام الى استعادة توازنه والاقتراب من الريادة، بينما يحاول المودة، مفاجأة الموسم، متابعة سيرته، متخطّياً مآسيه قبل انطلاق الموسم. (تنطلق كل المباريات الساعة 14:15).