الصدارة للخيول في كرة الثانية


تصدّر الخيول بفارق الإصابات عن ملاحقه طرابلس بعد فوزه على ضيفه الحكمة 2-0 على ملعب الصفاء في المرحلة الثامنة من بطولة الدرجة الثانية، سجلهما أحمد ضاهر (29) وفضل السيد (94). وطرد عمر الحلبي من الحكمة (55). وسقط المودة أمام السلام زغرتا 0-3. سجلها علي طنيش (27 و59) ووهبة الدويهي (53). كما حقق ناصر بر الياس فوزاً كبيراً على المحبة طرابلس 3-0 في الخيارة، سجلها أنس بسيج (25) وأحمد الشوباصي (68) وعامر رابعة (87).

نصف ماراتون لبنان

نظّم الاتحاد اللبناني لألعاب القوى بطولة لبنان لنصف الماراتون (21.100 كلم) بمشاركة أكثر من 100 عدّاء وعدّاءة يمثّلون نوادي اتحادية، كما شارك في السباق سفيرة بريطانيا فرنسيس ماري غاي وعدد من الجنسيّات الأجنبية.
وكان التجمّع أمام سرايا جبيل، وأعطى رئيس الاتحاد اللبناني لألعاب القوى عبد الله شهاب إشارة الانطلاق ليتوجّه العدّاؤون باتجاه عمشيت، ومن ثم على الطريق البحرية باتجاه جونية وتحديداً ملعب فؤاد شهاب.
وحلّ في المراكز الأولى: ميليسا رزق، أولغا طراد، صباح حجيج، فرنسيس غاي، حسين عواضة، عمر عبد اللطيف، أسامة رعد، حسين زيتون، ميشال مسلم، مانويل أزميريليان، رهيف تميم وعبد الله بيطار.

دورة الاستقلال للمعوّقين

نظّم نادي غوودويل لرياضة المعوّقين دورته السابعة (دورة الاستقلال) في كرة الطاولة لذوي الاحتياجات الخاصة بجميع فئاتها في قاعة نادي مون لاسال، بمشاركة لاعبين من الأندية الآتية: الجمعية الرياضية لأصدقاء المعاقين، نادي الجريح، نادي لوى، جمعية كروس رود ونادي غوودويل.
حضر الدورة رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية أنطوان شارتييه والأمين العام للنادي المضيف المحاضر الأولمبي الدولي جهاد سلامة، وأشرف عليها فنياً الأمين العام لاتحاد كرة الطاولة والحكم الدولي في اللعبة لذوي الحاجات الخاصة الدكتور بيار هاني (استدعي للتحكيم في الألعاب البارالمبية)، وحلّ في المراكز الأولى: براق بكر، إيلي رحباني، رامح يخني، محمد قانصوه وهاروت طاشجيان.

نصرت يسجّل لدهوك

استعاد دهوك حامل اللقب توازنه ونفض غبار خسارته الأولى بفوزه على مضيفه الكهرباء 2 - 0 ضمن منافسات المجموعة الأولى السبت في بغداد في ختام المرحلة الثانية من بطولة العراق لكرة القدم. وسجل أزاد محمد (19) واللبناني نصرت الجمل (44) الهدفين.
وسحق الشرطة الرمادي 4 - 0، وتغلب الصناعة على مضيفه سامراء 2 - 1، وتعادل ديالى مع النفط 1 - 1، والكرخ مع الموصل 0 - 0. وحقق الطلبة فوزاً ثميناً على حساب مضيفه الهندية 2 - 1.