انتزع ميامي هيت المركز الثاني في مجموعة الجنوب الشرقي من اتلانتا هوكس بعد فوزه عليه 89-77، محققاً فوزه الرابع على التوالي والثالث عشر في الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة. وكان كريس بوش بـ27 نقطة و10 متابعات أفضل مسجلي ميامي، وأضاف دواين وايد 26 نقطة و10 متابعات، وليبرون جيمس 22 نقطة و7 متابعات. في المقابل كان آل هارفورد الأفضل لدى اتلانتا بـ22 نقطة و9 متابعات.

وحقق شيكاغو بولز متصدر المجموعة الوسطى الشرقية فوزاً صعباً هو العاشر (مقابل 8 هزائم) على ضيفه هيوستن روكتس 119-116 بعد التمديد، ملحقاً به الخسارة الثالثة عشرة مقابل 7 انتصارات في المركز الاخير على لائحة ترتيب مجموعة الجنوب الغربي.
وكان ديريك روز الأفضل لدى شيكاغو بـ30 نقطة. وعلى الطرف الآخر، كان الارجنتيني لويس سكولا الأفضل بـ27 نقطة.
وأسقط ميلووكي باكس ضيفه اورلاندو ماجيك متصدر مجموعة الجنوب الشرقي 96-85، ملحقاً به الخسارة الخامسة (مقابل 15 انتصاراً). وكان الأوسترالي أندرو بوغوت بـ31 نقطة و18 متابعة أفضل مسجلي ميلووكي، فيما كان فنس كارتر بـ20 نقطة الأفضل لدى أورلاندو.
وفي باقي المباريات، تغلب فيلادلفيا سفنتي سيكسرز على تشارلوت بوبكاتس 109-91، ومينيسوتا تمبروولفز على كليفلاند كافالييرز 129-95، فيما كان ساكرامنتو كينغز الفريق الوحيد في المباريات الست الذي خسر على ارضه وكان ذلك امام ضيفه دالاس مافريكس 103-105.
وهذا برنامج مباريات اليوم: نيوجيرسي نتس - بوسطن سلتيكس، تورونتو رابتورز - نيويورك نيكس، ديترويت بيستونز - كليفلاند كافالييرز، سان انطونيو سبرز - نيو اورليانز هورنتس، اوكلاهوما سيتي ثاندر - غولدن ستايت ووريرز، دنفر ناغتس - ممفيس غريزليس، فينيكس صنز - واشنطن ويزاردز، بورتلاند ترايل بلايزرز - لوس أنجلس كليبرز.