الكأس السوبر في بحمدون


عدّلت اللجنة التنفيذية للاتحاد اللبناني لكرة القدم مكان إقامة مباراة الكأس السوبر بين العهد وطرابلس في 30 أيلول المقبل لتصبح على ملعب بحمدون بدلاً من ملعب صيدا، نظراً إلى عدم جاهزية الملعب في هذا التاريخ. وقررت اللجنة التنفيذية إقامة مباراة ودية بين منتخبي لبنان ونيوزيلندا في 17 تشرين الثاني، على أن يحدد ملعب المباراة لاحقاً. ووافقت أيضاً على معسكر خارجي للراسينغ من 25 أيلول إلى 6 تشرين الأول.

تعادل بين الأشرفية وطرابلس

استكملت المرحلة الثانية في دوري الفوتسال، وقد شهدت تعادلاً بين شباب الأشرفية وطرابلس الفيحاء 1-1، على ملعب الرئيس لحود. وتقدّم الفريق الشمالي عبر عيسى محرز، قبل أن يعادل الأشرفية في الثواني الأخيرة بواسطة مروان زورا.
وتختتم المرحلة الليلة الساعة 19.00 بمباراة تجمع بين الميادين وجامعة القديس يوسف على ملعب السد.

بعثة التزلج المائي إلى بيسكارا

غادرت بعثة التزلج المائي ضمن البعثة اللبنانية إلى دورة ألعاب البحر المتوسط الشاطئية الأولى (بيسكارا 2015) والتي تضم: ألان نهرا (إدارياً)، واللاعبون: سلفادور شيحا، طارق أبو معشر، طارق فنيانوس، نعيم فنيانوس، جيفري معراوي.
هذا وتقام منافسات الفريق اللبناني في الدورة يومي الجمعة والسبت في 28 و29 الشهر الحالي، وذلك في مسابقتي الألواح المائية والتعرج المائي.
من جهة ثانية، تغادر بعثة كرة القدم الشاطئية في 30 الحالي وستكون أولى مباريات المنتخب الأربعاء في 2 أيلول المقبل.
إلى ذلك، فإن رئيس البعثة عضو اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية اللبنانية فاتشيه زادوريان قد غادر إلى بيسكارا في وقت سابق ليكون في استقبال البعثة وحضور اجتماعات رؤساء البعثات.