شارك فريق بيروت الفينيقي في دورة دبي الدولية لسباعيات الـ«ركبي يونيون» وحقق نتائج جيدة ببلوغه الدور نصف النهائي قبل أن يخسر أمام بطل الدورة فريق Multiplex، علماً بأن الفريق اللبناني شارك بغياب اللاعبين المحليين الذين لم يتسنّ لهم السفر مع البعثة لأسباب مادية.

وقبل بلوغه نصف النهائي، تغلب «البيروتي» على أرابيان بوتبوليس (14ـ0)، وعلى دبي 2 (36ـ 0)، وعلى صخور الرياض (24ـ5)، وفي الدور ربع النهائي فاز على دبي هاريكين 3 (19ـ12)، قبل أن يخسر في نصف النهائي أمام بطل الدورة Multiplex.
وتألفت البعثة اللبنانية من عضو الاتحاد اللبناني للعبة عبد الرحمن سنّو والكابتن رامز لطفي.
ورأى رئيس الاتحاد اللبناني للعبة عبد الله جمّال أن المشاركة تندرج في إطار إبقاء معظم لاعبي المنتخب الوطني في جهوزية قبل الاستحقاقات الرسمية القارية والدولية، بالإضافة إلى مزيد من الاحتكاك ولاكتساب الخبرة، مشدداً على أن مستوى اللعبة في تقدم مستمر، على الرغم من غياب الدعم المادي من القطاعات كلها، وخصوصاً الخاصة منها.
الركبي ليغ
حقق «الأميركية» فوزه الثاني على التوالي ضمن بطولة بنك بيروت للركبي ليغ بفوزه على فريق القديس يوسف 10 – 8، في المرحلة الثالثة، التي شهدت استعادة البلمند توازنه على حساب وولفز الركبي ليغ 38 – 24، بينما أرجئت مباراة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا مع اللبنانية الأميركية الى موعد يحدد لاحقاً.
في المباراة الأولى، التي أقيمت على ملعب هوستلر في الجامعة الأميركية، وانتهى شوطها الأول بتقدم الخاسر 8 – 6، سجل محاولتي الأميركية: حسام عميص ومحمد طويل، وهدفه: سام والش. وسجل محاولتي القديس يوسف: جاد جبرايل وطارق فنيانوس.
وفي المباراة الثانية، التي أقيمت على ملعب طرابلس الأولمبي في الشمال وانتهى شوطها الأول 24 – 4 للفائز، سجل محاولات البلمند: هلال قدومي وألان سلطاني (3) وسامي منصور وطارق مجذوب وغايتون عثمان، وأهدافه: سام منصور (3) ورياض خوري (2). وسجل أهداف وولفز الركبي ليغ: أيمن بيطار ونمر صليبا (3) ورامي الرفاعي، وهدفيه: فيليب سلامة.