أوليتش مهاجم بايرن يغيب لستة أشهر


أعلن نادي بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم، أن مهاجمه الدولي الكرواتي إيفيتشا أوليتش سيخضع لجراحة في الركبة ستبعده عن الملاعب لمدة ستة أشهر. وأشار بايرن إلى أن أوليتش، الذي سجل 19 هدفاً خلال 41 مباراة الموسم الماضي في جمبع البطولات التي شارك فيها، سيتوجه للولايات المتحدة حيث من المحتمل أن يخضع لجراحة في ركبته اليسرى هذا الأسبوع. ويمثل غياب اللاعب على مدار الأشهر الستة المقبلة ضربة كبيرة أخرى لبايرن الذي يغيب عنه بالفعل جناحاه الهولندي ارين روبن والفرنسي فرانك ريبيري للإصابة منذ فترة طويلة إلى جانب مهاجمه الأساسي ميروسلاف كلوزه.

تلاسن بين أديبايور وكومباني

وقع تلاسن حاد بين التوغولي ايمانويل اديبايور مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي وزميله المدافع الدولي البلجيكي فنسان كومباني، كاد يتطور إلى تشابك بالأيدي لولا تدخل العاجي يحيى توريه لفض الإشكال، بحسب ما ذكرت الصحف الإنكليزية. وكان مانشستر سيتي قد تعرض لخسارة جديدة في الدوري المحلي، على أرض ولفرهامبتون المتواضع 2ـ1 السبت الماضي في المرحلة العاشرة من بطولة الدوري المحلي، وذلك بعد خسارته القاسية أمام أرسنال 3 ـ صفر.
ونشب الخلاف بعد اتهام أديبايور لكومباني بارتكابه الكثير من الأخطاء على كيفن دويل، فيما رأى البلجيكي الشاب أن مهاجم أرسنال السابق كان أنانياً بطريقة لعبه.

ويلشير يوقع عقداً طويل الأمد مع أرسنال

وقع لاعب الوسط الشاب جاك ويلشير، الذي ينظر إليه على أنه واحد من أكثر اللاعبين الصاعدين في إنكلترا موهبة، عقداً جديداً طويل الأمد، لم يكشف عن مدته، مع ناديه أرسنال.
وشارك ويلشير (18 عاماً) في 27 مباراة مع أرسنال وخاض مباراته الدولية الأولى مع منتخب إنكلترا ودياً ضد المجر في آب الماضي. وقال الفرنسي آرسين فينغر مدرب أرسنال في بيان إن «جاك لاعب رائع يملك إمكانات هائلة... يستطيع أن يصبح لاعباً مؤثراً جداً على أعلى مستوى».


باتيستا مدرباً للأرجنتين ؟

من المتوقع أن يتأكد اليوم تعيين سيرجيو باتنيستا مدرباً جديداً لمنتخب الأرجنتين، بحسب ما ذكرت مجلة «فرانس فوتبول».
وكان باتيستا قد تسلم تدريب المنتخب مؤقتاً عقب الاستغناء عن خدمات دييغو مارادونا بعد الخروج المذل من ربع نهائي كأس العالم أمام ألمانيا (0ـ4). وخلال فترة تسلمه تدريب المنتخب، حقق باتيستا فوزين: الأول على بطلة العالم إسبانيا 4ـ1، والثاني على إيرلندا 1ـ0. فيما خسر أمام اليابان 0ـ1. يذكر أنّ من المقرر أن تلعب الأرجنتين مباراة ودية مع البرازيل في الـ17 من الشهر الحالي في الدوحة.