انسحاب رشدان من انتخابات الحكمة
عقد اجتماع ثلاثي أمس ضم المرشحين للانتخابات التكميلية لنادي الحكمة إيلي رشدان وفارس كرم وعضو الهئية الإدارية مارك بخعازي (المرشح لمنصب نائب رئيس) في مكتب الرئيس الأسبق للنادي جورج شهوان لتدارس الأوضاع الانتخابية في النادي الأخضر، وأعلن المرشح رشدان انسحابه من السباق خطياً ليفوز كرم بالتزكية، وسيعلن فوز كرم في الجمعية العمومية التي تعقد اليوم في حال اكتمال النصاب وإلا فستؤجل الى الأسبوع المقبل.

افتتاح معرض الماراثون

افتتحت جمعية بيروت ماراثون فعاليات معرض السباق بحضور وزير الشباب والرياضة علي عبد الله، في البيال. وبعد عروض فنية وكشفية، قصّ الوزير عبد الله ورئيسة الجمعية مي الخليل شريط الافتتاح، تلاه جولة في أرجاء المعرض الذي يمتد على مساحة 3 آلاف متر مربع، حيث يبلغ عدد المؤسسات العارضة من رياضية وصحية وبلدية وإعمارية حوالى 60 مؤسسة لبنانية وأجنبية. وتعقد جمعية بيروت ماراثون مؤتمراً صحافياً الساعة 11 صباح الجمعة في شركة UFA وسط بيروت، وذلك للإعلان عن العدائين المحترفين المشاركين. من جهة ثانية، أعلن نادي «أنتر ليبانون» مشاركة 5 من عداءاته في سباق الماراتون، يوم الأحد، وتتقدمهن ماري العم، حاملة الرقم القياسي للماراثون للبنانيات، التي أحرزت لقب الماراثون 4 مرات. أما العداءة الثانية، فهي ألغا طراد وصيفة بطلة سباق العام الفائت، كذلك ستشارك صونيا حنا في ماراثونها الثاني، وستعود مي زيدان الى الميدان بعد غياب سنة، وتسعى منى تميم اوجيس الى تحقيق نتيجة جيدة في السباق الذي يبلغ طوله 42,195 كلم.

مقرّرات الريشة الطائرة

قررت اللجنة الإدارية للاتحاد اللبناني للريشة الطائرة (بادمنتون) في جلستها في نادي هوبس، برئاسة رئيس الاتحاد جاسم قانصوه وحضور غالبية الأعضاء، تنظيم بطولة الاستقلال المفتوحة للفئات العمرية للجنسين أيام الثلاثاء 16 تشرين الثاني لمواليد 1993 – 1994، الأربعاء 17 منه لمواليد 95 – 96، السبت 20 منه لمواليد 97 – 98، الأحد 21 منه لمواليد 99 وما فوق، والاثنين 22 منه لمواليد 92 وما دون. وقد كلّف رئيس الاتحاد حضور الجمعية العمومية للاتحاد العربي المقررة في 12 الجاري في سوريا، والموافقة على المشاركة في بطولة غرب آسيا في البحرين المقررة من 26 الجاري إلى 29 منه، وقبول انضمام ناديي شمران والتحرير إلى عائلة الاتحاد، وتكليف كل من الأمين العام بول روكز وكامل زعرور ملف التواصل مع المدارس الخاصة الرسمية. كذلك دعت اللجنة الراغبين في المشاركة في دورة الاستقلال المفتوحة إلى الاتصال بالأمين العام روكز على الرقم 03/58 41 47.

دورة الشقاقي لبيت المقدس

أحرز نادي بيت المقدس الرياضي - بيروت، لقب دورة الشهيد فتحي الشقاقي، التي أقيمت على ملعب نادي شباب الساحل، بمشاركة ثمانية أندية، هي: بيت المقدس والكرمل وجباليا ومجد الكروم والأقصى والزمالك اللبناني والرزكاري الكردي وشباب بيت المقدس. وتقابل في المباراة النّهائيَّة فريقا بيت المقدس والكرمل، وفاز بيت المقدس بركلات التّرجيح.

بركات ضيف «بروح رياضية»

يحل رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة جورج بركات ضيفاً على برنامج «بروح رياضية» الذي يقدّمه الزميل رشيد نصار، عند الثامنة والنصف من مساء اليوم عبر محطة NBN، وعلى طاولة الحوار أحوال اللعبة فنياً وتنظيمياً وإدارياً، وسيشارك فيه الزميلان ايلي نصار وحسن التنير.