السد قدّم كأس آسيا لبرّي


قدم نادي السد اللبناني كأس بطولة النوادي الآسيوية، التي أحرزها الشهر الماضي، إلى رئيس مجلس النواب نبيه بري، عربون وفاء وتقدير على الدعم الذي خصّ النادي به طوال الفترة الماضية، والذي استقبل أمس وفد النادي في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة. ورأى رئيس النادي المحامي تميم سليمان أن التتويج الفعلي للفريق هو باستقبال دولة الرئيس للاعبين وتخصيصه جزءاً مهماً من وقته لهم، رغم المسؤوليات الجسيمة الملقاة على عاتقه، فيما رأى الرئيس بري أن كنز لبنان هو الإنسان اللبناني في كل مجالات الإبداع. وعطفاً على نقاش الموازنة الذي يستأثر باهتمام الناس في هذه الأوقات، وعد دولة الرئيس بألا تمر موازنة بعد الآن لا تلحظ في بنودها الالتفات اللازم إلى الرياضي اللبناني أو الأديب أو الشاعر أو الفنان، ووعد بالعمل على أن تقوم الدولة عبر وزارة الشباب والرياضة بتقديم الدعم المناسب له خلال استعداد النادي للمشاركة في بطولة العالم للأندية لكرة اليد.

هوبس كرّم لاعبيه

كرّم نادي هوبس لاعبيه الذين شاركوا في المنتخب الوطني لمواليد 1995 في بطولة غرب آسيا، التي أجريت في العاصمة الإيرانية طهران، في حضور رئيس النادي جاسم قانصوه ونائب رئيس الاتحاد روبير أبو عبد الله ومدير المنتخبات الوطنية فادي تابت وأمين سر النادي غازي بستاني وأهالي اللاعبين وأصدقائهم. وشكر قانصوه الأهل على ثقتهم بنادي هوبس، وهنّأ اللاعبين على جهودهم وتضحياتهم، وحثّهم على المزيد من العطاء، وطمأنهم إلى استمرار هوبس بالاعتماد على الأكاديمية لدعم الفئات العمرية، وصولاً إلى الفريق الأول. وطمأن تابت إلى أن اختيار اللاعبين للمنتخبات الوطنية سيعتمد على الكفاءة والالتزام والانضباط، ودعا الأهل الى المزيد من الثقة بنادي هوبس الذي أثبت تكراراً نجاح خياراته. وفي الختام سلّم قانصوه وعبد الله وتابت وبستاني دروعاً تكريمية لكل من: ايلي عساف، جيرار حديديان، إليو غانم، فريد ابو جودة، البير زينون وجان فرح.

كأس لبنان لفروسيّة القفز

ينظم الاتحاد اللبناني للفروسية المرحلة الرابعة الاخيرة من مسابقة لبنان لفروسية القفز للفئات N و E وD وC، ويلي المسابقة تتويج ابطال كأس لبنان لفروسية القفز في الفئات الأربع، وذلك الساعة العاشرة صباح غد الاحد على مرمح ثكنة القوى السيّارة لقوى الامن الداخلي في ضبية.

«دورة الخريف» في أكاديميّة النجمة

تطلق أكاديمية نادي النجمة الرياضي، بدءاً من اليوم، «دورة الخريف» المخصصة للاعبين الناشئين، على ملعب المنارة. وتقام التمارين يومي السبت (ما بين الساعة 10,00 و12,00) والأحد (ما بين الساعة 8,00 و10,00)، بإشراف محمود العقاد. على الراغبين في التسجيل الاتصال بالرقمين 03800715 و01818558.

طربيه قرّر العودة إلى المنافسة

قرر السائق وليد طربيه العودة الى ميادين الرياضة الميكانيكية والمشاركة في سباقات بطولات لبنان للراليات وتسلّق الهضبة وسباقات السرعة التي ستقام العام المقبل. وبدأ السائق الشاب بالتعافي من الحادث الخطر الذي تعرّض له في اليوم الأخير من رالي لبنان الدولي، في أيلول الفائت، حيث كان طربيه قبل خروجه من السباق يتصدّر ترتيب الرالي للمجموعة «أ» وللسيارات ذات الدفع الأمامي، وكان في صدارة ترتيب بطولة لبنان للمجموعة عينها بعد رالي الربيع والأرز.
(الأخبار)