عزز أورلاندو ماجيك صدارته لمجموعة الجنوب الشرقي بعدما حسم مواجهته مع ضيفه فينيكس صنز 105-89 ضمن منافسات الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة. ولم يجد أورلاندو صعوبة تذكر في تخطي عقبة ضيفه فينيكس وتحقيق فوزه الثالث على التوالي والثامن في 11 مباراة، وذلك بفضل الأداء الجماعي المميز الذي قدمه رجال المدرب ستان فان غاندي، إذ تجاوز جميع لاعبيه الأساسيين حاجز العشر نقاط.

وكان أفضل مسجل للفائز لاعب الارتكاز دوايت هاورد بـ 20 نقطة مع 12 متابعة في أقل من 30 دقيقة، وأضاف كل من جامير نيلسون وكوينتن ريتشاردسون 15 نقطة، وفينس كارتر 13 نقطة.
أما من ناحية فينيكس الذي مني بهزيمته الثانية على التوالي والسادسة في 12 مباراة، فكان المخضرم غرانت هيل الأفضل بـ21 نقطة.
وفي مباراة ثانية قاد لاماركوس الدريدج وويسلي ماثيوز بورتلاند ترايل بلايزرز للفوز على ضيفه دنفر ناغتس 86-83، بتسجيل الأول 24 نقطة مع 10 متابعات، والثاني 20 نقطة مع 10 متابعات. أما من جهة دنفر الذي مني بهزيمته السادسة في 12 مباراة، فكان نجمه كارميلو انتوني الأفضل برصيد 18 نقطة، وأضاف آل هارينغتون 17 نقطة.
إلى ذلك، عمّق انديانا بايسرز جراح ضيفه لوس انجلس كليبرز وألحق به الهزيمة الثامنة على التوالي والثانية عشرة من أصل 13 مباراة بالفوز عليه 107-80. وهنا برنامج مباريات اليوم: بوسطن سلتيكس - اوكلاهوما سيتي، فيلادلفيا سفنتي سيكسرز - ميلووكي باكس، واشنطن ويزاردز - ممفيس غريزليس، تورونتو رابتورز - هيوستن روكتس، ميامي هيت - تشارلوت بوبكاتس، نيو اورلينز هورنتس - كليفلاند كافالييرز، مينيسوتا تمبروولفز - لوس أنجلس لايكرز، يوتا جاز - سان انطونيو سبرز، دالاس مافريكس - شيكاغو بولز، ساكرامنتو كينغز - نيوجيرسي نتس، غولدن ستايت ووريرز - نيويورك نيكس.