عقد استضافة طاولة آسيا


يغادر عضو اللجنة الأولمبية ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة سليم الحاج نقولا إلى هونغ كونغ اليوم لتوقيع عقد استضافة بطولة آسيا العشرين في اللعبة التي ستقام في لبنان بين 12 و18 أيلول المقبل في القاعات المقفلة للجامعة الأميركية في بيروت برعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري. وخلال زيارته، سيحضر الحاج نقولا اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة الطاولة، حيث سيعرض مراحل تنظيم البطولة الآسيوية. يشار إلى أن لبنان نال شرف استضافة بطولة آسيا خلال بطولة العالم التي جرت في العاصمة الروسية موسكو منذ عدة أشهر.

سباق الاستقلال الـ 31 للسباحة

ينظم الاتحاد اللبناني للسباحة، بالتعاون مع قيادة الجيش، سباق الاستقلال الـ31 للسباحة برعاية العماد جان قهوجي غداً (الساعة 9:00) في خليج النادي العسكري المركزي ــ جونيه.

بطولة لبنان في التزلّج المائي

تنظّم لجنة التزلّج المائي، بالتعاون مع النادي اللبناني للسيارات والسياحة، بطولة لبنان في مسابقة «الألواح المائية» في النادي، ابتداءً من الساعة الثامنة من صباح غد الأحد. يلي المسابقة الرسمية عرض في التزلج المائي.

هومنتمن نوبار بضيافة هايغازيان

حلّ فريقا هومنتمن نوبار القاهرة في كرة السلة للرجال والسيدات ضيفين على جامعة هايغازيان بالتعاون مع أنترانيك بيروت. وفي اللقاءات الودية التي أقيمت في سنتر دمرجيان، خسرت سيدات هومنتمن نوبار أمام سيدات هايغازيان 60ـ70، وأمام أنترانيك أنطلياس 46ـ53. ولدى الرجال، فاز هومنتمن نوبار على جامعة القديس يوسف 60ـ57، وخسر أمام هايغازيان 45ـ52.

مرشّحو جوائز الاتحاد الآسيوي

كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن القوائم النهائية للمرشحين للفوز بالجوائز السنوية، التي تتضمن أسماء خمسة لاعبين مرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2010. وضمت قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب، كلاً من الأوسترالي ساسا أوغنينوفسكي مدافع سيونغنام الكوري بطل دوري أبطال آسيا، وفارشيد طالبي مدافع ذوب آهن الإيراني، ومواطنه فرهاد مجيدي مهاجم الاستقلال، والكويتي بدر المطوع مهاجم القادسية والبحريني حسين سلمان مكي لاعب وسط الرفاع. ويتنافس على جائزة أفضل لاعب شاب في القارة الآسيوية كل من تيمور حكيموف (أوزبكستان) وجونغ إيل ـ غوان (كوريا الشمالية) وهونغ تشول (كوريا الجنوبية).