تألّق دوايت هاورد في الثواني الأخيرة ليقود فريقه أورلاندو ماجيك إلى الفوز على واشنطن ويزاردز بفارق نقطة واحدة 100-99 ضمن الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة.

وكان واشنطن متقدماً قبل أن ينطلق أورلاندو بهجمته الأخيرة، الكرة بحوزة جامير نيلسون الذي تلقى رسالة واضحة من هاورد «ارمِ الكرة وأنا أتابعها»، فما كان من نيلسون إلا أن أرسل الكرة فالتقط هوارد المتابعة وسجل منها السلة الأخيرة مانحاً أورلاندو التقدم قبل 4.3 ثوانٍ من نهاية المباراة.
وقدم هاورد أفضل مستوى له هذا الموسم توّجه بأعلى معدل شخصي فيه برصيد 32 نقطة مع 11 متابعة، وأضاف زميله كوينتين ريتشاردسون 20 نقطة أخرى. ولدى الخاسر، كان أفضل مسجل غيلبرت اريناس 31 نقطة، وأضاف نيك يونغ 21 أخرى.
من جهته، استغل دالاس مافريكس تسجيله 13 نقطة دون رد ليوسّع الفارق في الربع الثالث ويفوز على ميامي هيت 106-95. وقاد كارون باتلر مسجلي دالاس بـ 23 نقطة، وليبرون جيمس لاعبي ميامي هيت بتسجيل 23 نقطة. وهذه هي الخسارة الثامنة لهيت مقابل تسعة انتصارات هذا الموسم.
وفي المباريات الأخرى، فاز شيكاغو بولز على ساكرامنتو كينغز 96-85، وميلووكي باكس على تشارلوت بوبكاتس 104-101، أتلانتا هوكس على نيويورك نيكس 99-90، وكليفلاند كافالييرز على ممفيس غريزليس 92-86، وغولدن ستايت ووريرز على مينيسوتا تمبروولفز 104-101، وفيلادلفيا سفنتي سيكسرز على نيوجيرسي نتس 102-86.
في ما يلي برنامج مباريات اليوم: تورونتو رابتورز - اتلانتا هوكس، ديترويت بيستونز - نيويورك نيكس، نيو أورليانز هورنتس - سان أنطونيو سبرز، لوس أنجلس كليبرز - يوتا جاز، هيوستن روكتس - أوكلاهوما سيتي ثاندر، نيوجيرسي نتس - بورتلاند ترايل بلايزرز، دنفر ناغتس - فينيكس صنز، لوس أنجلس لايكرز - انديانا بايسرز.