اختتمت أمس بطولة لبنان في الفروسية لعام 2010 التي دامت ثلاثة أيام على ملعب مجمع قوى الأمن الداخلي – ثكنة الضبية بدعوة من الاتحاد اللبناني للفروسية ومشاركة سريّة الخيالة في وحدة القوى السيارة. وأحرز مليح الدنا لقب الكبار، وحلّ كريم فارس من نادي المشرف ثانياً. وجرت الجولة الأولى وهي للمتبارين لفئة الأطفال، حيث قام بعدها قائد القوى السيارة العميد روبير جبور ممثلاً المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء أشرف ريفي وممثلو قادة الأجهزة الأمنية بتوزيع الجوائز والميداليات على الفائزين الثلاثة الأول، اذ أحرز المركز الأول مارا اينجا من النادي اللبناني للفروسية، وحل ثانياً يسما حداد من نادي فالي كلوب – عينطورة والثالث آدوين عريضة من نادي country club.

ثم قدم اللواء خوري للعميد جبور درعاً تذكارية عربون شكرٍ وتقدير لاستضافة المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بطولة لبنان للفروسية لعام 2010 والتسهيلات والجهد الذي بذلته لنجاح هذه البطولة .
بعدها جرت الجولة الثانية، وهي للمتبارين من فئة الناشئين، وقدّم رئيس الاتحاد اللواء سهيل خوري الميداليات والجوائز للفائزين: الأول جاد الدنا من نادي المشرف، الثاني لاونا مجدلاني من نادي فالي كلوب – عينطورة، والثالث صوفي حداد من النادي اللبناني للفروسية.
وفي نهاية الحفل قدم اللواء خوري للرائد ابراهيم جمعة قائد سرية الخيالة في قوى الأمن الداخلي درعاً تذكارية عربون شكر وتقدير.