واصل التونسي مالك الجزيري تألقه في دورة وينستون سالم الأميركية الدولية لكرة المضرب، البالغة جوائزها 695 ألف دولار، وبلغ الدور نصف النهائي بفوزه على البرازيلي توماس بيلوتشي المصنف سادساً 6-3 و6-2 في ربع النهائي.

وسيلتقي الجزيري مع الجنوب أفريقي كيفن اندرسون الذي تغلب على الكرواتي الشاب بورنا كوريتش (18 عاماً) 6-2 و7-6.

وتأهل الأميركي ستيف أندرسون إلى نصف النهائي من دون أن يلعب، مستفيداً من انسحاب منافسه التايواني ين-هسون لو الذي تعرض لإصابة في الظهر خلال فوزه على الكوري الجنوبي تشونغ هيون في الدور الثاني، أدت الى التهاب في الفقرات وحرمته من متابعة مشواره.
ويلتقي جونسون في دور الأربعة مع الفرنسي بيار هوغ هيربر الذي أقصى الإسباني بابلو كارينيو بوستا بفوزه عليه 4-6 و7-6 و6-2.

دورة نيو هايفن

بلغت التشيكية بترا كفيتوفا والدنماركية كارولين فوزنياكي، المصنفتان ثانية وثالثة على التوالي، الدور نصف النهائي من دورة نيو هايفن الأميركية الدولية، البالغة جوائزها 754 ألف دولار.
وتغلبت كفيتوفا الخامسة عالمياً على البولونية أنييسكا رادفانسكا السابعة 7-5 و6-4، فيما فازت فوزنياكي الرابعة في العالم وبطلة الدورة 4 مرات على الفرنسية كارولين غارسيا 6-3 و6-0.
في المباراة الاولى، عانت كفيتوفا حاملة اللقب في الموسمين الماضيين كثيراً للتخلص من عقبة رادفانسكا وقطع خطوة إضافية جديدة نحو لقب ثالث على التوالي.
وفي الثانية، بدأت فوزنياكي، وصيفة بطلة "فلاشينغ ميدوز" الأميركية آخر البطولات الأربع التي تنطلق الاثنين المقبل، بشكل سيّئ، وخسرت إرسالها الأول قبل أن تحرز 11 من 13 شوطاً وتنهي المباراة لمصلحتها.
وفي نصف النهائي الثاني، تلتقي التشيكية لوسي سافاروفا السادسة مع الأوكرانية ليسيا تسورينكو.
وفازت سافاروفا في ربع النهائي بصعوبة على السلوفاكية دومينيكا تشيبولكوفا 6-7 و6-4 و7-5، فيما حققت تسورنكو فوزاً سهلاً على التشيكية كارولينا بليسكوفا الثامنة عالمياً 6-2 و6-2.