حسونة إلى الجيش


تعاقد نادي الجيش بطل سوريا مع لاعب وسط الفيصلي الأردني الدولي حسونة الشيخ لمدة عام من دون الإفصاح عن قيمة العقد. وسينضم الشيخ (33 عاماً) الى مواطنه احمد هايل لكنه لن يشارك الجيش رسمياً الا بعد السادس من كانون الثاني 2011 مع بدء الانتقالات الشتوية للّاعبين.

عاصي ضيفة “لقاءات رياضية”

تحلّ عضو اللجنة الأولمبية اللبنانية رولا عاصي ضيفة على برنامج «لقاءات رياضية» في إذاعة صوت الشعب. وسيدور الحوار حول مشاركة لبنان في دورة الألعاب الآسيوية التي أقيمت في مدينة غوانغزو حيث أحرز لبنان ثلاث ميداليات.
يبث البرنامج الساعة الرابعة والنصف من عصر اليوم الأربعاء، على الموجتين 103.7 و104 أف أم.

عدم رضىً قطري

أعلنت اللجنة الأولمبية القطرية، أمس، ان حصيلة قطر في دورة الألعاب الآسيوية السادسة عشرة في غوانغزو الصينية من 12 إلى 27 الحالي لم تصل إلى مستوى الطموح الذي تتطلع إليه.
فمن بين 45 دولة مشاركة في الدورة، أي جميع الدول المنضوية تحت مظلة المجلس الأولمبي الآسيوي، جاءت قطر في المركز السادس عشر من حيث عدد الميداليات. وقال الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني، الأمين العام للجنة الأولمبية القطرية، في تصريح صحافي، «مع استمرار تفوّق أم الألعاب في غوانغزو التي حصدت دولة قطر منها 11 ميدالية، بينها ثلاث ذهبيات، والرماية بأربع ميداليات ملونة بينها ذهبية واحدة، إلا أن مشاركة الاتحادات الأخرى في هذه الدورة أظهرت ضرورة العمل أكثر لتحقيق أداء أفضل على مستوى المشاركة في الدورات الآسيوية».