براينت مع لايكرز في جولته الأوروبية


أعلن فيل جاكسون، مدرب لوس انجلس لايكرز، بطل دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين، أن النجم كوبي براينت سيشارك لدقائق عدة فقط في المباراتين اللتين سيخوضهما الفريق في جولته الأوروبية التي تسبق انطلاق الموسم، وذلك بهدف إراحة ركبته، عقب جراحة أجراها في نهاية الموسم الماضي. وسيلتقي لايكرز بطل الدوري مع مينيسوتا تمبروولفز في مباراة بيعت كل تذاكرها، وستقام اليوم في لندن، ثم سيلاقي برشلونة الاسباني في برشلونة الخميس المقبل.
من جهته، أعلن براينت أنه لم يشعر بأي ألم خلال التدريب الذي خاضه في جنوب لندن، في وقتٍ مبكر صباح أول من أمس.
يذكر أن براينت خضع لجراحة بالمنظار في ركبته اليمنى، في تموز الماضي، وذلك بعد شهر على فوزه بلقبه الشخصي الخامس في الدوري، ومساعدته للفريق على الفوز باللقب السادس عشر في تاريخه.

مطلوب طبيب نفسي لمنتخب فرنسا

نُقل عن لوران بلان مدرب منتخب فرنسا لكرة القدم قوله إن الفريق الذي خرج بصورة مهينة من الدور الأول لنهائيات كأس العالم الأخيرة يبحث عن طبيب نفسي لمساعدة اللاعبين على استعادة الثقة. وقال بلان لصحيفة «جورنال دو ديمانش» في مقابلة نشرت أمس: «أبحث عن طبيب نفسي للمنتخب الفرنسي. نحتاج إلى شخص يمكنه مقابلة اللاعبين في أنديتهم». وأكد المدرب أن المنتخب يملك القدرة على العودة لكي يكون فريقاً كبيراً مرة أخرى. وأضاف: «نستطيع بسهولة العودة إلى أفضل خمسة فرق، لكن من الأسهل مواصلة السقوط بدلاً من التقدّم... نملك لاعبين جيدين، لكن ليس لدينا لاعبون عظماء». يذكر أن فرنسا تلتقي مع رومانيا ولوكسمبور في تصفيات كأس أوروبا الأسبوع المقبل.

الإصابة تبعد يانسن عن مواجهة تركيا...

سيغيب مدافع هامبورغ مارسيل يانسن عن منتخب ألمانيا في مباراتيه ضد تركيا وكازاخستان، ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أوروبا 2012، لإصابته بفيروس، بحسب ما أعلن الاتحاد الألماني للعبة. وتلتقي ألمانيا مع تركيا في برلين الجمعة المقبل، ثم تحل ضيفة على كازاخستان في آستانة في 12 الجاري.

... وأغويرو عن مباراة الأرجنتين واليابان

أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، في موقعه على شبكة «الإنترنت»، ابتعاد سيرجيو اغويرو مهاجم اتلتيكو مدريد الاسباني عن تشكيلة المنتخب الذي سيواجه اليابان ودّياً في سايتاما، الجمعة المقبل، بسبب الإصابة. وكان كيكي سانشيز فلوريس، مدرب اتلتيكو، قد أشار إلى أن اغويرو سيغيب حوالى أسبوعين آخرين.