عودة بالاك تؤجّل إلى 2011


تلقّت آمال الالماني ميكايل بالاك بالعودة سريعاً الى الملاعب ضربة اذ كشف ناديه باير ليفركوزن أن لاعب وسطه لن يعود الى الملاعب في 2010 لأن الاصابة التي تعرض لها في ركبته أسوأ مما كان متوقعاً.
وكان بالاك (34 عاماً) الذي عاد هذا الموسم الى ليفركوزن قادماً من تشلسي الانكليزي، قد اصيب في ايلول الماضي خلال مباراة فريقه مع هانوفر (2-2) في الدوري الالماني وذلك بعد تدخل قاس من البرتغالي سيرجيو بينتو.
وأفاد ليفركوزن في بيان اصدره أمس: «الاصابة اخطر مما كان متوقعاً، ونتيجة لذلك لن يتمكن ميكايل من اللعب حتى نهاية العام».

ايران × البرازيل اليوم (20،00)

يلعب المنتخب الايراني مع نظيره البرازيلي اليوم الساعة 20،00 بتوقيت بيروت، في مباراة كرة القدم الدولية الودية التي ستقام على استاد مدينة زايد الرياضية في ابوظبي.
وستكون المباراة الاولى من نوعها لإيران والبرازيل اللذين لم يسبق أن التقيا طوال تاريخهما، علماً بأن منتخب «السيليساو» بطل العالم خمس مرات يخوض مواجهته الودية الثانية في ابوظبي بعدما لعب مع الإمارات عام 2005 في لقاء انتهى بفوزه بنتيجة كبيرة 8 –0.

زيارة ميسي لليابان تمنح بلاده 200 الف دولار

وصل نجم برشلونة الاسباني ليونيل ميسي الى اليابان أمس من اجل المشاركة في المباراة الودية التي يخوضها المنتخب الارجنتيني أمام «الساموراي الازرق» غداً في رحلة ستمنح بلاده 200 الف دولار اضافية بمجرد خوضه اللقاء.
وكشف رئيس الاتحاد الياباني جونجي اوغورا لوسائل الإعلام المحلية أن اتحاده سيدفع 200 الف دولار إضافية إلى
نظيره الأرجنتيني إذا ضمّت التشكيلة ميسي.

رايكونن ينفي اهتمامه بالقيادة لفريق رينو

اتهم الفنلندي كيمي رايكونن، بطل العالم السابق وسائق فريق سيتروين الفرنسي للراليات، فريق رينو المنافس في بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا 1 باستغلال اسمه لأغراضه الخاصة بعدما استبعد إمكانية الانضمام إلى حظيرة الفريق الفرنسي في الموسم المقبل.
ونقلت صحيفة «تورون سانومات» الفنلندية عن رايكونن قوله في مقابلة: «أشعر بخيبة أمل كبيرة نتيجة استغلالهم (رينو) اسمي لأهدافهم التسويقية الخاصة».
وأضاف بطل العالم السابق: «لم أفكر جدياً قطّ في القيادة لفريق رينو، وأستطيع أن اؤكد بنسبة مئة في المئة أنني لن أقود لرينو في 2011. منذ أسابيع عدة اتصل مديرو أعمالي مرة برئيس رينو وهذا كل ما في الأمر».