عقدت قناة الجديد، ممثلةً برئيس القسم الرياضي حسن شرارة وشركة ألميديا، الراعي الحصري لإعلانات القناة، ممثلةً بمديرها العام غسان جرمانوس، مؤتمراً صحافياً لإعلان حدث قيام البطل اللبناني نجيب نصر بقيادة الدراجة الهوائية لمسافة لا تقل عن 890 كيلومتراً في مدة أقصاها أربع وعشرون ساعة بهدف تحطيم الرقم العالمي، المسجل باسم السلوفيني بالوه، ودخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

تحدث شرارة عن الرغبة الدائمة لقناة الجديد في دعم المواهب والكوادر اللبنانية المبدعة، وهو ما أكده جرمانوس بقوله إن الرياضة اللبنانية تنقصها بنية تحتية في غياب شبه كامل للدولة، وإن القناة سوف تسعى إلى القيام بخطوة إيجابية قريباً سيكون لها صداها.
ودعا جورج جبور رئيس المنظمة الدولية للإعلان إلى ضرورة إيجاد شراكة بين الرياضة والإعلان، متمنّياً على الجميع العمل لإنجاحها، فيما تحدث سمير صليبا صاحب «مايك سبور» الراعي للحدث، فأكد أن شركته تسعى جاهدة إلى دعم الرياضة والرياضيين انطلاقاً من إيمانها الجديّ بمستقبل الوطن وشبابه، واستعدادها للوقوف خلف هؤلاء وصولاً إلى تسجيل أفضل النتائج والإنجازات.


جمعت الجمعية الدنماركية أكثر من 300 فتى وفتاة

أما نجم الحدث نجيب نصر، فأكد جازماً قدرته على تحطيم الرقم القياسي، داعياً الجمهور اللبناني إلى الوقوف خلفه لأن حلمه هو حلم شخصي ولبناني في آن واحد، معلناً أنه سينطلق عند الساعة العاشرة من صباح الجمعة الخامس عشر من الجاري من أمام مدرسة عينطورة في ذوق مكايل، وأنه سيصل في الوقت نفسه من صباح اليوم التالي، وأن قناة الجديد سترافقه على الهواء مباشرةً في اللحظتين.

CCPA في الشمال

أقامت جمعية CCPA الدنماركية ـــــ فرع لبنان مهرجاناً كروياً في منطقة جبل محسن في محافظة الشمال، الجمعة الماضي، بمشاركة أكثر من 300 فتى وفتاة على ملعب حركة الشباب جبل محسن، وبحضور وفد دنماركي رفيع المستوى، تقدمه وزير الخارجية الدنماركي السابق موغنس ليكتوفت، وعدد من أعضاء الجمعية الدنماركية.
وتخلل هذا الحدث الكروي، مؤتمر صحافي تحدث فيه رئيس الجمعية في لبنان، المهندس مازن رمضان، عن أهمية هذا الحدث ومدى تأثيره في المجتمع، كما ألقى وزير الخارجية الدنماركي السابق ليكتوفت كلمة شكر فيها كل العاملين على إنجاح هذا النشاط، كما كانت كلمة لرئيس حركة الشباب الديموقراطي رفعت عيد، شكر فيها الجمعية والوفد الدنماركي على كل الجهود التي بُذلت لإنجاح هذا النشاط.