انحصر لقب الدورة الدولية الحادية عشرة بالتنس للسيدات التي ينظّمها النادي اللبناني للسيارات والسياحة على ملاعبه برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان وبإشراف الاتحاد الدولي للعبة بين التشيكية بترا سيتكوفسكا والاسبانية لورديس دومينغيز لينو والنمساوية باتريسيا ماير والفرنسية ماتيلد جوهانسون. وأقيمت، أمس الخميس، مباريات الدور ربع النهائي وأدت المباريات الأربع إلى النتائج التالية: فازت التشيكية بترا سيتكوفسكا على الهولندية ايليز تاماييلا (7–6)(6–4) بعد مباراة كبيرة من الطرفين، حيث واصلت التشيكية عروضها القوية في الدورة. وكانت ستكوفيسكا غير المصنفة قد فجرت مفاجأة مدوية بإسقاطها مواطنتها ريناتا فوراكوفا (المصنفة 78 في العالم ورقم 1 في الدورة) في دور الـ 16 بعد فوزها عليها 2 – 1 (7–6)(2–6)(7–5). وفازت الاسبانية لورديس دومينغيز لينو (المصنفة رقم 3) على مواطنتها لورا بوستيو (المصنفة رقم 8) (6– 5)(7–6)، والنمساوية باتريسيا ماير (المصنفة رقم 4) على
يُقام اليوم الدور نصف النهائي مع المباراة النهائية لزوجي السيدات
السلوفاكية سوزانا كوكوفا (المصنفة رقم 5) (6–0)(2–1) ثم الانسحاب بسبب الاصابة. وسيطرت ماير على اجواء اللقاء منذ بدايته وبدت السلوفاكية الشقراء تائهة على غير عادتها. وفي المباراة الأخيرة فازت الفرنسية ماتيلد جوهانسون (المصنفة رقم 6) على التشيكية ساندرا زهلافوفا (المصنفة رقم 2) (6–1)(4–6)(7–6) في لقاء ماراتوني دام اكثر من 3 ساعات.
وسيقام اليوم الجمعة الدور نصف النهائي مع المباراة النهائية لفئة زوجي السيدات على أن تختتم الدورة بنهائي فئة فردي السيدات السبت. وستحصل حاملة اللقب على مائة وخمسين نقطة وجائزة مالية قدرها 15500 دولار.
وفي ما يلي برنامج الجمعة:
* الدور نصف نهائي (فردي سيدات):
– الساعة 11،30– بترا سيتكوفسكا (تشيكيا) × لورديس دومينغيز لينو (اسبانيا)
– الساعة 13،30– باتريسيا ماير (النمسا) – ماتيلد جوهانسون (فرنسا)
* الدور النهائي (زوجي السيدات)
* الساعة 15،45– نهائي الزوجي.