إصابة أريناس في المباراة الأولى بعد معاقبته
تعرض غيلبرت أريناس لاعب واشنطن ويزاردز لإصابة في الفخذ خلال مباراة فريقه التحضيرية التي خسرها أمام ميلووكي باكس (88 -96). وشارك أريناس في المباراة بديلاً، ونزل إلى أرض الملعب ولعب لمدة ثلاث دقائق قبل أن يطلب الخروج من أرض الملعب لشعوره بآلام في الفخذ خلال الشوط الأول.
وتأتي إصابة أريناس في المباراة الأولى التي يخوضها عقب إعلان الفريق فرض غرامة مالية على اللاعب بسبب ادعائه الإصابة.
ويذكر أن أريناس قد قضى عقوبة الإيقاف لـ50 مباراة في الموسم الماضي بعدما هدد باستخدام السلاح في غرف خلع الملابس بسبب خلاف مادي مع زميله جافاريس كريتنتون.

جيمس يدخل نادي الـ40 مليون دولار

أصبح النجم ليبرون جيمس لاعب ميامي هيت الرياضي الوحيد الذي يحتل مكاناً ضمن قائمة الأشخاص الذين حققوا دخلاً أكثر من 40 مليون دولار تحت سن الأربعين هذا العام.
وجاء جيمس (25 عاماً)، الذي يعد الشخص الأصغر سناً في القائمة، في المرتبة الـ20 في القائمة بعدما حُسب الدخل الذي حققه من كرة السلة أو الأنشطة الأخرى خارج الملعب، حيث وصل دخله إلى ما يقرب من 42.4 مليون دولار.
يذكر أن الأميركي تايغر وودز لاعب الغولف الشهير خرج من قائمة هذا العام بعدما كان يحتل المركز السادس في العام الماضي.

الفورمولا 1: يومان بدلاً من ثلاثة ؟

اجتمع مسؤولو الفرق المشاركة في بطولة الفورمولا 1 للتداول في كيفية زيادة اهتمام المشجعين بالرياضة. فنُظر في تقليص عدد أيام الجائزة الكبرى من 3 إلى 2، واتُّخذت جائزة اليابان الكبرى مثلاً بعدما أجبرت الأمطار الغزيرة إجراء التجارب الرسمية في اليوم نفسه الذي أجري به السباق.
من جهته، رأى رئيس فريق ريد بُل كريستيان هورنر «أن صيغة اليومان طبقت جيداً، بسبب الأمطار الغزيرة، لكن ما يمكننا فعله هو التخلي عن نهار الجمعة»، وأضاف: «أنا شخصياً أفضل المحافظة على التجارب الرسمية نهار السبت والسباق الأحد». وتابع: «أما مسألة وصول الفرق من نهار الأربعاء ليس له أي معنى. يجب مناقشة كل هذا مع الفيا (الاتحاد الدولي للسيارات)».

دي يونغ «الغاضب» يفكر بالاعتزال دولياً

بعدما استبعد مدرب المنتخب الهولندي بيرت فان مارفيك، لاعب مانشستر سيتي الإنكليزي، نايجل دي يونغ، عن مباراتي تصفيات كأس أوروبا 2012 ضد مولدوفا (1ـ0) والسويد (4ـ1) بسبب الخشونة الزائدة، بعدما سبب إصابة لاعب نيوكاسل، الفرنسي حاتم بن عرفة في كسر مزدوج في قصبة رجله، ذكرت صحيفة «ذي غارديان» البريطانية أن هذا الأخير يفكر في اعتزال اللعب الدولي، بعدما رأى أن قرار المدرب لم يكن عادلاً. لكن دي يونغ عاد وأشار إلى أنه سيعطي نفسه بعض الوقت للتفكير قبل حسم قراره.