أحرز الجنوب أفريقي كيفن أندرسون، المصنف ثانياً، لقب دورة وينستون سالم الأميركية الدولية لكرة المضرب، البالغة جوائزها 695 ألف دولار، بفوزه على الفرنسي بيار هوغ هيربير 6-4 و7-5، في المباراة النهائية.

واللقب هو الثالث لاندرسون (29 عاماً)، المصنف 15 عالمياً، في مسيرته حتى الآن والأول بعد خسارته 7 نهائيات متتالية بعد تتويجه بطلاً لدورة ديلراي بيتش الأميركية مطلع آذار 2012، علماً بأنه خسر مباراة نهائية أخرى مطلع آذار 2008 في دورة لاس فيغاس التي أُلغيت بعد ذلك التاريخ.

من جانبه، خاض هيربير المتأهل من التصفيات نهائي إحدى دورات المحترفين للمرة الأولى، علما بأن أفضل نتيجة له كانت تأهله الى الدور الثالث.

دورة نيو هايفن

حصدت التشيكية بترا كفيتوفا، المصنفة ثانية، لقب دورة نيو هايفن الأميركية الدولية البالغة جوائزها 754 ألف دولار بفوزها على مواطنتها لوسي سافاروفا الرابعة 6-7 و6-2 و6-2 في النهائي.
وبعد نتائج متواضعة منذ بداية الصيف، وصلت كفيتوفا، بطلة ويمبلدون الإنكليزية عامي 2011 و2014 إلى قمة مستواها في الوقت المناسب تماماً، أي قبل انطلاق بطولة الولايات المتحدة المفتوحة على ملاعب "فلاشينغ ميدوز"، آخر بطولات "الغراند سلام"، اليوم.
ورفعت كفيتوفا رصيدها الى 17 لقباً في مسيرته الإحترافية حتى الآن، منها ثلاث دورات هذا العام إذ توجت أيضاً في سيدني ومدريد.
أما سافاروفا التي قدمت عروضاً قوية في هذه الدورة، فبقي رصيدها عند 6 دورات، وهي كانت وصلت الى نهائي بطولة "رولان غاروس" الفرنسية الأخيرة قبل أن تخسر أمام الأميركية سيرينا وليامس.