تشالنج لبنان لمركبات «الرباعي»
ينظّم النادي اللبناني للسيارات والسياحة «تشالنج لبنان الـ 12 للمركبات ذات الدفع الرباعي» (4x4)، الأحد في 24 الجاري في المتن الأعلى. ويندرج السباق في إطار المرحلة الثالثة والأخيرة من بطولة لبنان. وستنطلق المركبات من موقف منتجع «باين لاند» في دير الحرف، التاسعة صباحاً، وحُدّدت نقطة الوصول عند الساعة الثالثة في المكان عينه. ويبلغ طول السباق 128,91 كلم، منها ثلاث مراحل خاصة يبلغ طولها 26,85 كلم. والمراحل الخاصة هي فالوغا ـــــ ترشيش (تعاد ثلاث مرات). وأعلن النادي المنظّم إقفال باب التسجيل للمشاركة في السباق عند الساعة الرابعة من عصر الأربعاء 20 تشرين الأول الجاري.

سكواش بيل أوريزون

نظّم نادي «بيل أوريزون كاونتري كلوب» (أدما) دورة ودّية في لعبة السكواش برعاية رئيس النادي جلال الهوا. وقد شاركت في هذه الدورة نوادي: سانسيز الكسليك، المركزية جونيه، بيل أوريزون، ولاعبون مستقلون من جميع الفئات. وأعلن مدير النشاطات الرياضية في النادي المنظّم نعوم سعاده النتائج كالتالي: فئة أ : 1- بسام نهرا فئة ب: 1- إيلي صليبي، 2- طوني بارود 2- جيسون قزح، 3- عصام صالح 3- جورج بدوي. وقدّم النادي المنظّم كأس أفضل روح رياضية إلى اللاعب طوني بارود.

عقل وخالد بطلا كأس سلام

أحرز الثنائي رشيد عقل ورمزي خالد كأس مباراة سليم علي سلام السنوية التي نظمها نادي الغولف اللبناني على ملاعبه في الجناح بمشاركة 104 لاعبين ولاعبة من جنسيات مختلفة تنافسوا على مدى 5 أيام. وسجل عقل وخالد 67 نقطة (مع أفضلية العد العكسي).

قبيسي في «لقاءات رياضية»

يحل عضو اللجنة العليا للاتحاد اللبناني لكرة القدم مازن قبيسي ضيفاً على برنامج «لقاءات رياضية» عبر إذاعة صوت الشعب، وسيتناول البرنامج أوضاع كرة القدم اللبنانية وما يدور في أروقتها.
يُبث البرنامج الساعة 16:30 من عصر اليوم الأربعاء (على الموجتين 103.7 و104 أف أم)، كما يمكن متابعته عبر الموقع الإلكتروني للمحطة: www.sawtashaab.com.

المرصد الرياضي

■ بعدما عاد الكابتن عباس عطوي من دمشق دون توقيع عقد احترافي مع أحد نواديها هناك، بسبب تأخر إدارة النادي وعرض شروط إضافية، شوهد الكابتن يتابع مباراة فريقه مع الساحل، وأمل الجميع خيراً لعودته ودعم المجموعة الشابة النشطة في هذا الموسم الصعب، ولكن عُلم أن بعض إداريي النجمة «السلاطين» يتصرف بفوقية لاأخلاقية، وبات ينتظر أن يهرع اليه اللاعبون لكسب رضاه أولاً، متناسياً ما سببه من هجرة نجوم الفريق مجاناً وخسارة النادي فنياً ومادياً وجماهيرياً، بدلاً من أن يتصل هو ويطمئن عليهم ويقدم إليهم بعض حقوقهم المستحقة من شهور، ظناً منه أنه يستطيع أن يصنع نجمة على هواه.