عاد الميادين لتقديم نفسه منافساً قوياً على المراكز الاولى في الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات امام الفريقين الابرز حتى الآن اي بنك بيروت حامل اللقب والجيش اللبناني، وذلك من خلال فوزه على مضيفه AUST 8-4، على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي، في ختام المرحلة الثالثة من البطولة.

واستفاد الميادين الى ابعد الحدود من الصفقات التي اجراها هذا الصيف، اذ سجل له كلٌّ من الوافدين الجديدين كامل الياس والصربي سلوبودان راجيفيتش «هاتريك»، بينما وقّع اللاعب الجديد الآخر ابراهيم حمود هدفا ايضاً، فكان مصطفى رحيّم الوحيد من بين لاعبي الموسم الماضي الذي وصل الى الشباك في هذه المباراة. اما الخاسر فقد سجل له الليبي حسام الوحيشي وعلي رميتي (2) وحسن قصير.
كذلك، يبدو ان الامور ستحتدم في النصف الثاني من الترتيب العام، وذلك بعد فوز طرابلس الفيحاء على القلمون 4-3، في مباراة «دربي» صاخبة اقيمت على ملعب الرئيس لحود ايضاً وانتهت على وقع توتر كبير بين لاعبي الخاسر وبعض مشجعي طرابلس. وكان القلمون قد انهى الشوط الاول متقدّماً 3-1، بأهداف عمر حليحل وعادل أسوم وشادي طوط، لكن طرابلس قلب الاوضاع في الشوط الثاني وخرج فائزاً بقيادة عمر الحلاب الذي سجل «هاتريك»، بينما حمل الهدف الرابع توقيع عبد الحميد جباضو.

هذا في وقتٍ تعادل فيه شباب الاشرفية مع AUCE 2-2 على الملعب عينه، في لقاء انتهى شوطه الاول بهدف سجله كريستوفر مجبّر لمصلحة الثاني، قبل ان يشهد الشوط الثاني ثلاثة اهداف، اثنان منها للاشرفية حملا توقيعي البرازيلي ردجيريو فيليو ومروان زورا، وآخر لـ AUCE سجله جهاد فراج.
وتفتتح المرحلة الرابعة من البطولة اليوم بلقاء بنك بيروت مع شباب الاشرفية، الساعة 17.00 على ملعب الرئيس لحود، بينما يلعب غداً الشويفات مع جامعة القديس يوسف الساعة 20.00 على ملعب السد، والجيش مع AUST في التوقيت عينه على ملعب الرئيس لحود. وتختتم المرحلة الخميس بمباراتين، تجمع الاولى بين AUCE والقلمون (20.00 – لحود)، والميادين مع طرابلس الفيحاء (19.00 – السد).
وبعد هذه المرحلة تتوقف البطولة لمدة شهر افساحاً في المجال امام استعدادات منتخب لبنان للتصفيات المؤهلة الى كأس آسيا التي تنطلق في 1 تشرين الأول المقبل في ماليزيا.