غادرت بعثة كرة القدم الشاطئية الى مدينة بيسكارا الايطالية للالتحاق بالبعثة اللبنانية الى دورة ألعاب البحر المتوسط الشاطئية الأولى لعام 2015 وضمت كلا من: مازن قبيسي (اداري)، خالد برجاوي (مدرب)، حسان عز الدين (جهاز فني)، جوزيف كنعان (جهاز فني)، واللاعبين: أحمد جرادي، هيثم فتال، حسين سلامة، محمد شكر، مصطفى الزين، محمد مرعي، حسن فردوس، محمد مشلب مطر، انس ابو صالح، محمد سليمان، علي ناصر الدين، أحمد الخطيب.


وفاز المنتخب اللبناني أمس على منتخب مالطا 3 - 1 في مباراة ودية تحضيرية لمباراته الاولى غداً الاربعاء أمام المنتخب التونسي القوي.
وقدم المنتخب اللبناني مباراة قوية، وسجل له كل من هيثم فتال هدفين، وهدف لكل من محمد مرعي، حسن فردوس، أحمد جرادي ومصطفى الزين.
يذكر أن مباريات المنتخب ستكون على الشكل التالي:
الاربعاء الساعة 12 ظهراً بتوقيت بيروت أمام المنتخب التونسي، الخميس الساعة السادسة والربع أمام المنتخب الجزائري، والجمعة عند الساعة العاشرة والربع مساءً أمام المنتخب الايطالي.
من ناحية ثانية كشف رئيس البعثة عضو اللجنة التنفيذية للجنة الاولمبية اللبنانية رئيس الاتحاد اللبناني للدراجات فاتشيه زادوريان أن بعثة التزلج المائي أنهت مشاركتها في الدورة، حيث تمكن كل من طارق ابو معشر، طارق فنيانوس وسيلفادور شيحا من التأهل الى نصف النهائي في مسابقة التعرج المائي، فيما بلغ هذا الدور في مسابقة الالواح المائية كل من سيلفادور شيحا وجيفري معراوي، لكن المنافسة كانت قوية، وخصوصا من قبل ابطال ايطاليا وفرنسا ولم يتمكن أحد من اللبنانيين من التأهل الى النهائيات.