رابعة المسدس: اللقب لحداد وهاشم وصيفه


نظّم الاتحاد اللبناني للرماية والصيد المرحلة الرابعة من بطولة لبنان في رماية المسدس، في نادي الماغنوم. وحقّق الرماة تقدماً لافتاً في مستواهم بتحقيقهم أرقاماً قياسية للمرة الأولى في لبنان، علماً أن هذه الأرقام سجّلت بفضل متابعة ورعاية مباشرتين من مدرب المنتخب الوطني لويس رعيدي. وجاءت النتائج كالآتي: الأول: إيلي حداد 574 / 600 نقطة (نادي الماغنوم كلوب)، الثاني: العقيد الركن عبد الكريم هاشم 548 نقطة (الجيش اللبناني)، الثالث: بول صيقلي 547 نقطة (نادي الماغنوم كلوب)، الرابع: الملازم أول شبيب أبي خرس 546 نقطة (الجيش اللبناني).

تشالنج لبنان في الكسليك

أعلن النادي اللبناني للسيارات والسياحة مشاركة 12 مركبة في «تشالنج لبنان الـ 12 للمركبات ذات الدفع الرباعي» (4x4) الذي سينظّمه غداً الأحد في المتن الأعلى. ويندرج السباق في إطار المرحلة الثالثة والأخيرة من بطولة لبنان للعام الجاري. وفي ما يلي أسماء السائقين وملّاحيهم:
1ـ لوران داغر وسام صوايا على جيب شيروكي، 2- ريمون سعادة واميل مجاهد على جيب شيروكي، 3- وسيم سليمان ورامي منعم على جيب شيروكي، 4- ريتشي حنين وسعيد زكا على جيب رانغلر، 5- باسل المصري ونضال الجردي على جيب شيروكي، 6- دوري حاتم ووليد أبي حيدر على جيب شيروكي، 7- جورج زيادة وشربل سلامة على جيب شيروكي، 8- داني جرمانوس وإيلي نجيم على رانج روفر، 9- سليمان خطار وفيليب عبود على مرسيدس 230 سي اي، 10- رشيد نعنعي وسيرج عقيقي على رانج روفر، 11- جورج حكيّم (وشّي) وشربل خير الله على جيب شيروكي، 12- مارك شدياق وجورج ناضر على جيب شيروكي.

مكي إلى الكويت

غادر أمس رئيس منطقة الشرق الأوسط وعضو اللجنة الدولية للشن ـــــ كيوكوشنكاي الشيهان هاشم مكي إلى الكويت للإشراف على المعسكر التدريبي المفتوح لجميع الفنون القتالية بمشاركة عربية ودولية. ويشارك في المعسكر البطل العالمي السمباي بلال خزعل، وبقيادة المدرب الدولي بطل العالم الياباني السنسيه تاداشي إيشيهارا.
ويتضمن المعسكر تدريبات للصغار والكبار على أساليب القتال والدفاع عن النفس والكاتا، كما يتضمن مباريات ودية بين المشاركين. وسيجري مكي اجتماعات مع ممثلي الدول العربية لإطلاعهم على آخر المستجدات العالمية في اللعبة، إضافةً إلى وضع خطة مستقبلية لتطوير اللعبة ونشرها، الى جانب رفع مستوى التنسيق والتعاون بين الفروع العربية، وخصوصاً بعد النتيجة الممتازة التي حققها ممثل العرب بلال خزعل محرزاً المركز الأول للوزن الثقيل في بطولة كأس الحلم ـــــ 2010 التي أقيمت في طوكيو في آب الماضي. ويستمر المعسكر حتى 24 تشرين الأول الجاري على أن يعود مكي الى بيروت في 25 منه.