توِّج نادي الإنتاج الحربي المصري بطلاً لفئة السيدات ضمن بطولة الأندية العربية الـ 22 في كرة الطاولة، التي يستضيفها لبنان في قاعة النادي الرياضي غزير حتى 27 الجاري، بعد فوزه في المباراة النهائية على مواطنه الأهلي (3-1). وهو اللقب الثاني لسيدات الإنتاج الحربي بعد عام 2008 في لبنان أيضاً. فقد فازت الصينية يانغ مين (الإنتاج الحربي) على دينا مشرف (الأهلي) (3-1) وسارة حسن (الإنتاج الحربي) على ندين دولتلي (الأهلي) (3-2) وسارة عمرو (الأهلي) على رغد مجدي (الإنتاج الحربي) (3-2) والصينية يانغ مين (الإنتاج الحربي) على ندين دولتلي (الأهلي) (3-0). وفي لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع، أحرزت سيدات نادي هومنتمن (لبنان) المركز الثالث، وبالتالي الميدالية البرونزية بعد فوزهن على سيدات الأدب والرياضة (لبنان) (3-2) في لقاء ساخن، إذ فازت المصرية ريم الشوبري (الأدب والرياضة) على تفين ممجوغوليان (هومنتمن) (3-1) والصينية يانغ دينغ (هومنتمن) على هلا وهبي (الأدب والرياضة) (3-0) ولارا كجه باشيان (هومنتمن) على باتريسيا حمصي (الأدب والرياضة) (3-0) وريم الشوبري (الأدب والرياضة) على يانغ دينغ (هومنتمن) (3-2) وتفين ممجوغوليان (هومنتمن) على هلا وهبي (الأدب والرياضة) (3-2).
وفي الختام توّج رئيس الاتحاد العربي لكرة الطاولة محمد عبد العزيز الحسيني ورئيس الاتحاد اللبناني للعبة ورئيس اللجنة المنظمة سليم الحاج نقولا وعضو الاتحاد العربي سعيد قريطم ورئيسة مصلحة الرياضة في وزارة الشباب والرياضة السيدة فاديا حلّال الفرق الفائزة. ونالت لاعبة نادي الأدب والرياضة (لبنان) المصرية ريم الشوبري كأس اللاعبة المثالية.
ولدى الرجال، انحصر اللقب بين الأهلي المصري والاتحاد السعودي، بعد إقصائهما الوصل الإماراتي والصقر اليمني في الدور نصف النهائي (3-0) و(3-1) توالياً. وسيلتقي الأهلي والاتحاد في المباراة النهائية عند الساعة الرابعة من بعد ظهر الأربعاء. وفي ما يلي برنامج مباريات الأربعاء:
- الساعة 11،00: الوصل (الإمارات العربية المتحدة) × الصقر (اليمن) (المركزان الثالث والرابع)
- الساعة 16،00: الأهلي (مصر) × الاتحاد (السعودية).
(الأخبار)