أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم مقررات منها: ـ تغريم نادي الإصلاح البرج الشمالي مبلغ 500 ألف ليرة ( لما بدر من بعض مشجعيه إضافةً الى تهديد سلامة المباراة ولاعبي النادي المنافس)، ونقل مباراته مع التضامن صور إلى ملعب الصفاء، ومع الإخاء الأهلي عاليه الى بيروت البلدي، ضمن الأسبوعين الرابع والخامس. ـ إيقاف لاعب الإخاء علي واصف أول مباراة رسمية يلعبها ناديه من 23 الجاري، ولاعب الغازية محمود سيد أول مباراة من 24 الجاري.
ـ تغريم نادي النهضة بر الياس مبلغ 500 ألف ليرة لما بدر منه من خروج على الروح الرياضية في مباراته أمام الشباب طرابلس، وإيقاف لاعبه علي الحدري أول مباراتين يلعبهما ناديه. وإيقاف لاعب حركة الشباب عادل يوسف أول مباراة لناديه. وتغريم نادي ناصر بر الياس مبلغ مليون ليرة لإشراكه لاعباً غير موقع على كشوفه (عمر الصغير) في مباراته أمام الإرشاد. ـ تأليف بعثة منتخب لبنان الوطني لكرة القدم للصالات المشارك في دورة «كأس البحر الأبيض المتوسط» التي تنظمها ليبيا من 1 الى 10 /11/2010، على النحو التالي: جورج شاهين رئيساً، إيلي القصيفي إداريا، دوري زخور مدرباً، بيار فلفلة مدرباً مساعداً، جوزف بو يونس معالجاً فيزيائياً، و14 لاعباً يجري اختيارهم من بين 20 لاعباً يشاركون حالياً في تمارين المنتخب.
ـ الموافقة على منح إذاعة «البشائر» الحقوق الحصرية للبث الإذاعي لمباريات البطولات الرسمية للموسم الرياضي 2010 ـــــ 2011.
■ أقيمت أمس ثلاث مباريات ضمن الدور التمهيدي الثاني لكأس لبنان، ففاز حركة الشباب على التقدم عنقون 6 - 4 بعد التعادل 3 - 3 في الوقت الأصلي على ملعب برج حمود، وفاز المحبة طرابلس على الاجتماعي 6 - 5 بركلات الترجيح بعد التعادل سلباً في الوقت الأصلي و1 - 1 في الوقت الإضافي على ملعب بلدية طرابلس.
وفاز الإرشاد على الحكمة 2 - 1 على ملعب بحمدون، علماً أن الحكمة لعب المباراة بثمانية لاعبين وحارس لعدم وجود لاعبين كافين موقعين على كشوف النادي قبل انطلاق مسابقة الكأس.