كرم ورشدان لانتخابات الحكمة
أُقفل، أمس عند الساعة 16.00، باب الترشيح للانتخابات المكملة للجنة الإدارية لنادي الحكمة بعد استقالة نائب الرئيس سامي برباري. وترشح رسمياً الزميل فارس كرم المدعوم بقوة من الرئيس السابق للنادي جورج شهوان، والذي يعدّ «اللاعب رقم واحد» في الجمعية العمومية. كما ترشّح أيضاً إيلي رشدان، رئيس رابطة جمهور الحكمة السابق، المدعوم من نائب الرئيس الحالي ميشال خوري. وستقام الانتخابات بعد غد الجمعة عند الساعة 16.00 في مدرسة الحكمة.

لقب الميني فوتبول لبنك بيروت

أحرز بنك بيروت لقب دورة الشركات والمؤسسات في الميني فوتبول التي نظّمتها «سبور ايفازيون» بمشاركة 28 مؤسسة على ملاعب «ريباوندز»، وحلّ بي. ال. سي بنك ثانياً وليبان بوست ثالثاً بعدما شطبت نتيجة أو .سي. بي. بسبب مخالفة للنظام.
وتوّج صاحب الشركة المنظّمة بسام الترك الفائزين، وقُدّمت الكؤوس للبارزين من اللاعبين والفرق: ــ أفضل هداف: علي بزي (بي ال سي بنك 16 هدفاً)، ــ أفضل حارس مرمى: ربيع جويدي (بيال)، ــ أفضل مدرب: نجيب المصري (جورج خوري اند كو)، افضل لاعب: مارك نعمة (بيبلوس بنك )، ــ اللعب النظيف: بي. او. بي. فايننس.

اجتماع تقويمي لنادي الجمهور

ترأس الرئيس الفخري لنادي الجمهور الرياضي ورئيس مدرسة سيدة الجمهور الأب برونو سيون اليسوعي الاجتماع السنوي لتقويم النشاطات الرياضية في النادي والمدرسة عن موسم 2009 ــ 2010. وحضر رئيس النادي الأب كميل حشيمي اليسوعي وجميع مسؤولي ومدرّبي الرياضة في النادي والمدرسة. وقد نوقشت كل الأمور والنتائج الجيّدة التي حقّقها الرياضيون على الصعيدين المحلي والخارجي في الموسم المنصرم، وبحثت روزنامة نشاطات موسم 2010 ــ 2011 تمهيداً لإقرارها.

انشاء رابطة للمدربين العرب

أعلن المدرب القطري المعروف والمحلل في قناة الجزيرة الرياضية أحمد عبد الهادي، الذي زار لبنان لبضعة أيام تابع خلالها فعاليات دورة حسام الدين الحريري العشرين، عن توجّه جدي قطع شوطاً كبيراً لإنشاء رابطة باسم المدرّبين العرب، تضمّ جميع المدربين في الوطن العربي ومهمتها التعاون في ما بينهم لإنتاج جيل جديد من المدربين والحفاظ على حقوقهم.
وقال عبد الهادي أن الهدف الرئيسي من الخطوة في كرة السلة، وهي اللعبة الشعبية الثانية في الوطن العربي، أن يمتد التطور الحاصل على صعيد الإدارة واللاعبين الى المدربين أيضاً. «لذلك نسعى إلى إقامة دورات صقل بصورة دورية في معظم البلدان العربية، على أن يكون هناك مقرّان للرابطة كخطوة أولية في العاصمتين القطرية الدوحة واللبنانية بيروت.
وقد اجتمع عبد الهادي خلال وجوده في بيروت مع مدرب النادي الرياضي فؤاد ابو شقرا، ووضعا اللمسات الأخيرة على المشروع الذي سينطلق قريباً. وقال أبو شقرا «إن الخطوة هي عمل ايجابي متقدم، له أهداف طويلة المدى، وهو لن يستثني أحداً، وستفتح قنوات مع كل الجهات الرسمية وغير الرسمية التي تتعاطى بكرة السلة».
(الأخبار)