مونديال 2018: شكوى انكليزية ضد روسيا
تقدّم الفريق المسؤول عن ملف انكلترا لاستضافة نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2018 بشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» ضد رئيس الملف الروسي المنافس، بسبب تعليقات صدرت عنه بحق انكلترا. وأكد متحدث باسم ملف انكلترا تقديم الشكوى للفيفا، ردّاً على تعليقات نشرتها صحيفة «سبورت إكسبريس» المحلية نقلاً عن اليكسي سوروكين رئيس ملف روسيا لاستضافة مونديال 2018 تحدث فيها عن ارتفاع معدل الجريمة في لندن ومستويات تعاطي المشروبات الكحولية.

بيكام باقٍ مع غالاكسي ويحلم بالمنتخب

أكد نجم كرة القدم الانكليزي المخضرم ديفيد بيكام بقاءه حتى نهاية عقده مع نادي لوس انجلس غالاكسي الاميركي الذي يلعب له، وفي الوقت نفسه يعتقد انه يملك فرصة للانضمام إلى منتخب انكلترا وهو على مشارف الخامسة والثلاثين من العمر. وفي مقابلة تلفزيونية عُرضت في بريطانيا، قال بيكام انه لن يبرم اي عقود اعارة اخرى بعدما فعل ذلك مرتين، حيث لعب مع ميلان الايطالي.

لعب وهو في سن الـ56!

قدّم يوري بوديشيف، مساعد مدرب نادي دينامو بريست البيلاروسي، للاعبيه درساً عملياً في كيفية الاداء على المستطيل الاخضر، عندما شارك لبعض الوقت في مباراة في الدوري المحلي لكرة القدم، رغم انه في السادسة والخمسين!
ورغم ذلك لم يمنع بوديشيف فوز بات بوريسوف على فريقه 2-0 في اللقاء، الا انه اصبح اللاعب الاكبر سناً في تاريخ دوري هذه الدولة الواقعة في شرق اوروبا.
وقال يوري بونتوس، مدرب دينامو بريست، عن مساعده بعد المباراة: «لا اعتقد ان ظهور بوديشيف كان من قبيل التهريج. سأكون سعيداً اذا ساعده احد على دخول موسوعة غينيس للارقام القياسية».
وإضافة الى ذلك، فإن موقع اتحاد كرة القدم في بيلاروسيا اختار بوديشيف افضل لاعب في المباراة.

4 ركلات جزاء لفريق في مباراة واحدة

في حالة نادرة الحدوث في ملاعب كرة القدم، احتسب احد الحكام اربع ركلات جزاء لناسيونال الذي سجل هدفين من اثنتين منها فقط، لكنه فاز 3-0 على تاكواريمبو الذي أنهى المباراة بعشرة لاعبين في دوري الاوروغواي، ليمنح ناسيونال مدربه الجديد خوان رامون كاراسكو بداية ممتازة على ملعبه.