لليوم الثاني على التوالي، تواصلت مباريات «الدوري الصيفي ستيب أهيد السنوي الثاني في كرة السلة» الذي يقام على ملعب نادي غزير تحت إشراف الاتحاد اللبناني للعبة وبرعاية «كونتنانتل انفورمايشن اند تلكوم غروب». وأُقيمت في اليوم الثاني مباراتان أسفرتا عن النتائج الآتية:

في المباراة الأولى، فاز فريق «اكس اكس اينيرجي» على فريق «فرانك وروست» بنتيجة 79 - 64، وانتهت الأرباع لمصلحة الفائز: (18-16)، (19-13)، (22-17)، (20-18).

وحصل فريق «اكس اكس ال» على 5 نقاط من اللقاء بعد فوزه في الأرباع الأربعة في اللقاء، فيما لم يحصل فريق «فرانك» على أي نقطة. 
واختير اللاعب ميغيل مارتينز (من فريق اكس اكس ال) الأفضل في اللقاء، وسجل 15 نقطة و9 متابعات. وسجل زميلاه طارق عموري وعمر الترك 13 نقطة لكل منهما. 
ومن الخاسر سجل دينو رادوس ومارك كورجيان 10 نقاط وربيع ديب 9 نقاط. 
وفي اللقاء الثاني، فاز فريق «سيسكو» على فريق «عساكر للمجوهرات» 99 - 82. وانتهت الأرباع لمصلحة الفائز:  (40-22)، (19-19)، (22-20)، (18-21). 
وحصل «سيسكو» على 3.5 نقاط، فيما حصل الفريق الخاسر على نقطة ونصف بعد الفوز في الربع الأخير والتعادل في الربع الثاني، فيما تقدّم «سيسكو» في الربعين الأول والثالث في اللقاء. 
واختير اللاعب ناثان والكر من فريق «سيسكو» أفضل لاعب في اللقاء وسجل 25 نقطة مع 8 متابعات. وأضاف زميله جوليان خواجة 18 نقطة مع 5 متابعات. 
ومن الخاسر سجل جوني لطوف 20 نقطة، جون عاصي 19 نقطة مع 5 متابعات وجاد خليل 16 نقطة مع 6 متابعات و 4 تمريرات حاسمة. 
من جهة أخرى، تختتم أكاديمية نديم سعيد (NSA) لكرة السلّة معسكرها الصيفيّ بتنظيم دورة في «الستريت بول» (3x3). يتخلل الدّورة مسابقة في الرّميات الثلاثية والرّميات الحرّة. وسيحصل الفائزون في الدّورة على جوائز نقدية تصل إلى 2000 دولار وحسم 20% للمعسكر الصيفي المقبل في الخارج إضافة إلى جوائز أخرى.
وستقام المسابقة على ملاعب مدرسة القلببين الأقدسين في كفرحباب يوم السبت في 5 أيلول الجاري ابتداءً من العاشرة صباحاً. وفي نهاية اليوم الرّياضي سيعلن اللاعب نديم سعيد صاحب الأكاديمية عن روزنامة الموسم المقبل، وخاصة في ما يتعلّق بالفريق المنافس في بطولة لبنان للدّرجة الرّابعة. يذكر أنّ بعثة من لاعبي NSA كانت قد شاركت هذا الصيف في معسكر خاص في صربيا لمدّة 10 أيّام.