لاعب برشلونة السابق فيرير مدرباً لفيتيس...
أعلن نادي فيتيس أرنهيم الهولندي لكرة القدم أنه عيّن الاسباني ألبرت فيرير لاعب برشلونة وتشلسي الانكليزي السابق مدرباً جديداً له، بناءً على عقدٍ لمدة عام ونصف. وسيخلف فيرير (40 عاماً) المدرب السابق ثيو بوس الذي أقيل الأسبوع الماضي بعد البداية السيئة للفريق في الدوري المحلي هذا الموسم. ويحتل فيتيس المركز الـ16 بين 18 فريقاً في جدول دوري الدرجة الأولى الهولندي برصيد ثماني نقاط من 11 مباراة.

... وإينس مدرباً لنوتس كاونتي

عيّن لاعب وسط منتخب انكلترا السابق بول إينس مدرباً لنادي نوتس كاونتي الذي ينافس في دوري الدرجة الثالثة الانكليزي لكرة القدم. وقال نوتس كاونتي إن إينس الذي سبق له اللعب لفرق مانشستر يونايتد وليفربول وانتر ميلانو الايطالي، وافق على تولّي تدريب الفريق بناءً على عقد لمدة لثلاث سنوات وثمانية أشهر. وبهذا يصبح إينس سادس مدرب لنوتس كاونتي خلال حوالى عام.
يذكر انه قد سبق لإينس أن تولّى تدريب بلاكبيرن روفرز المنافس في دوري الدرجة الممتازة في انكلترا.

مليونا يورو قيمة مشاركة درينتي ضد ريال مدريد

قد يتعيّن على الهولندي رويستون درينتي أن يدفع أموالاً طائلة من أجل اللعب في صفوف فريقه الصاعد حديثاً هيركوليس على ملعبه ضد ريال مدريد، متصدر الدوري الاسباني.
والسبب في ذلك أن لاعب الوسط الهولندي الذي أعاره ريال مدريد الى هيركوليس القادم من اليكانتي لمدة موسم واحد، لكن هناك بند في العقد يمنعه من اللعب ضد ناديه الأصلي إلا إذا دفع مليوني يورو (2.8 مليون دولار). وقال درينتي الذي نال شعبية كبيرة بين جماهير هيركوليس بسبب مستواه منذ بداية الموسم: «قد يكون الشخص الذي يريد أن يدفع لكي يلعب هو أنا». وأضاف: «ما زلت أتدرب، مفترضاً انني سألعب».

«الفيفا» يحقق في اتفاق بين ملفي قطر واسبانيا - البرتغال

أكد المدير العام للملف المشترك الاسباني البرتغالي لاستضافة مونديال 2018، ميغيل أنخيل لوبيز، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» فتح تحقيقاً في اتفاق محتمل مع قطر المرشحة لاستضافة مونديال 2022 بشأن تبادل الاصوات، نافياً في الوقت عينه وجود أي نوع من أنواع الغش. وأوضح لوبيز: «أرسلت إلينا لجنة الاخلاق التابعة للفيفا، الأسبوع الماضي، رسالة تعلمنا فيها أنها قررت فتح تحقيق للاشتباه في أن الترشيح الايبيري (الاسباني البرتغالي) أنجز اتفاقاً مع قطر». وسيجتمع المسؤولون في «الفيفا» في الايام القليلة المقبلة لتحديد ما اذا كان اختيار البلدين المنظمين لمونديالي 2018 و2022 سيحصل في موعده المقرر في 2 كانون الاول المقبل.