القلمون بطل بني ياس
أحرز فريق القلمون للسيدات في الكرة الطائرة كأس دورة نادي بني ياس الدولية الأولى، التي أُجريت في مدينة أبو ظبي الإماراتية، بفوزه في المباراة النهائية على الشرطة السوري 3ـ0.

الكندي مراد الـ 11 في الترتيب

حافظ السائق الكندي من أصل لبناني دانيال مراد (20 عاماً) على مركزه الـ11 في الترتيب العام للسائقين ضمن بطولة سباقات «جي بي 3» بعد المرحلة السابعة من البطولة التي جرت على حلبة «سبا فرنكورشان» البلجيكية. ففي السباق الأول، انسحب مراد بعد عطل ميكانيكي، وحلّ في المركز الـ16 في الثاني ليضمن بالتالي مركزه في الترتيب العام للبطولة.

منتخب الركبي ليغ

يستعد منتخب لبنان للركبي ليغ للمشاركة في بطولة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا للعبة، والتي يواجه فيها نظيره الباكستاني في مباراتين مقررتين على ملعب طرابلس الأولمبي في 3 و6 تشرين الاول المقبل، وذلك بعد انسحاب الامارات وتراجع مستوى المغرب. وبدأ المدير الفني الموقت الإنكليزي روب باول الاشراف على المنتخب، على أن يغادر الفريق في 20 أيلول المقبل الى معسكر خارجي في إيطاليا حيث يخوض مباراتين وديتين في 22 و25 أيلول المقبل مع نظيره الايطالي في مونسيليتشي وبادوفا على التوالي. وكان الاتحاد اللبناني للعبة جدد عقد الرعاية مع فندق «كواليتي إن».