يأمل مسؤولو الأهلي المصري شفاء لاعبيه المصابين قبل أن يستضيف فريق هارتلاند النيجيري في دوري أبطال افريقيا الأسبوع المقبل.ونقل موقع الأهلي على الانترنت عن ايهاب علي طبيب الفريق قوله أمس الجمعة "سيجري شهاب الدين أحمد أشعة صباح اليوم السبت للاطمئنان على سلامته من الكدمة التي كان يعاني منها قبل السماح له بالمشاركة في التدريبات بشكل طبيعي." وأضاف "ينتظر أن يشارك لاعب الوسط أحمد شكري (الذي كان يعاني من اصابة في الحوض) في التدريبات الجماعية اليوم». وحقق الأهلي تعادلاً مخيباً لامال مشجعيه 1-1 مع شبيبة القبائل الجزائري في الجولة الماضية ضمن منافسات المجموعة الثانية في دور الثمانية لدوري الأبطال ويحتاج للفوز على هارتلاند في القاهرة يوم 12 أيلول ليقطع خطوة كبيرة نحو التأهل للدور قبل النهائي.
ويملك الأهلي 5 نقاط ويحل ثانيا وراء شبيبة القبائل المتصدر بعشر نقاط والذي ضمن بالفعل التأهل للمربع الذهبي. ويحل هارتلاند ثالثا برصيد اربع نقاط ويتذيل الإسماعيلي المصري الترتيب بثلاث نقاط.

الزمالك يستعيد سمير


سمير يعود إلى الزمالك بعد تجربة ليرس البلجيكي


أعلن نادي الزمالك أنه توصل لاتفاق لاستعادة لاعبه السابق أحمد سمير الذي أنهى تعاقده هذا الأسبوع مع نادي ليرس البلجيكي.
وسيوقع الظهير الأيمن سمير (29 عاما) عقدا لمدة ثلاثة مواسم ونصف الموسم مع الزمالك وسينضم للفريق عند فتح باب الانتقالات في كانون الثاني المقبل.
وقال ابراهيم حسن منسق كرة القدم في الزمالك في بيان من النادي «تم الاتفاق مع اللاعب على كافة التفاصيل المادية والخاصة بمدة العقد وتم تأجيل التوقيع الرسمي الى يوم أمس في حال موافقة مجلس الادارة على بنود العقد». ولم يشارك سمير في أول خمس مباريات مع ليرس في دوري الدرجة الأولى البلجيكي قبل أن يفسخ عقده مع النادي بالتراضي. ويسعى الزمالك لدعم مركز الظهير الأيمن بعد ظهور أحمد غانم بمستوى ضعيف منذ بداية الموسم الجديد.