المصري الأحمر إلى السد


أعار نادي الزمالك المصري لكرة اليد لاعبه الدولي أحمد الإحمر لنادي السد اللبناني. وأشارت إدارة النادي القاهري إلى أنها تلقت عرضاً من السد لاستعارة الأحمر للعب ضمن صفوف الفريق اللبناني في بطولة الأندية الآسيوية، المقرر إقامتها في بيروت بدءاً من 25 أيلول الجاري. وذكر المركز الإعلامي لنادي الزمالك أن أحمد دعبس مدرب الفريق وافق على إعارة الأحمر، رغم احتياجه إلى خدمات اللاعب في المرحلة القادمة، التي تشهد إعداد الفريق لبطولة الأندية الأفريقية. وأكد دعبس أن موافقته جاءت تلبية لرغبة اللاعب واحتياجه إلى اللعب في تلك البطولة مع السد اللبناني، وخصوصا أن المشاركة ستعود عليه بالفائدة الفنية والمادية.

طاولة الكسليك

نظّمت اللجنة الرياضية في النادي اللبناني للسيارات والسياحة دورة داخلية في كرة الطاولة بين أعضائه على طاولات النادي، بإشراف رئيسة اللجنة الرياضية نجاة نصري لحود، التي وزّعت الكؤوس والميداليات على الفائزين والفائزات. شارك في المسابقة 71 لاعباً ولاعبة. وهنا نتائج أوائل الفئات: - مواليد 1998 وما فوق: 1- ساندرين شديد، 2- ليزا بودونون، 3- كلويه رزق. ذكور: مواليد 2000 وما فوق: 1- وجيه رامي، 2- بول بيرنهايم، 3- شارل حداد وباسكال رامي. - مواليد 1998-1999: 1- نقولا حداد، 2- سيريل جهشان، 3- روبير بودونون وبول عطا الله. - مواليد 1995-96-97: 1- جوزيف تمرز، 2- جاك صعب، 3- ألكسندر صعب وكميل صالح. - مواليد 92-93-94: 1- ريان كحاله، 2- أنيس راجي، 3- جورج مارديني وكيفن شيحا. - الرجال: 1- باتريك طربيه، 2- سامي كحاله، 3- ريان كحاله ونقولا طربيه. - القدامى: 1- جورج متى، 2- أنطوان ديب، 3- بشارة رعد وجورج صعب. أشرف على تنظيم الدورة مدرب النادي والحكم الدولي إيلي فرح.

دمشق تستضيف المؤتمر الدولي للسيارات

تستضيف دمشق، بين 20 و22 أيلول الجاري، المؤتمر الرئاسي للمنطقة الأولى للاتحاد الدولي للسيارات، التي تشمل 111 نادياً من نوادي السيارات في أوروبا وغرب آسيا وأفريقيا. ويناقش المؤتمر، الذي يُعقد لأول مرة خارج أوروبا، وتحديداً في دمشق، آليات تطوير نوادي السيارات في القارات الثلاث في مجالات السياحة وسلامة الطرقات والبيئة، وتطوير خدمات النوادي، وخاصةً في ما يتعلق بمجالات السياحة والمساعدات في حالات الطوارئ والتعاون في ما بين النوادي من جهة، ومع السلطات الرسمية في دولها لرفع الخدمات السياحية والاجتماعية على أسس تكنولوجية متطورة. وستقرّ مشاريع التطوير بتمويل جزئي من الاتحاد الدولي. وستتقدم سوريا بمقترحات ومشاريع لتطوير التعاون بين النوادي العربية، وبمشروع تأسيس مركز خدمات سياحية شامل للمنطقة العربية والخدمات المتبادلة لأعضاء نوادي السيارات، وبخطة لتطوير هذه الرياضة. وسيقدم هاني شعبان خلال المجلس عرضاً لرالي (اكتشف سوريا) ومدى تحقيق أهدافه.