فوز منتخب الشاطئية على الجزائر


فاز منتخب لبنان لكرة القدم الشاطئية في أولى مبارياته ضمن دورة البحر الأبيض المتوسط الاولى في إيطاليا على المنتخب الجزائري 10 - 4. سجل للبنان علي ناصر الدين (3) ومصطفى الزين (2)، محمد مرعي (2)، محمد شكر (2)، وهدف لهيثم فتال. ويلاقي منتخبنا الوطني المنتخب التونسي اليوم الخميس عند الساعة السادسة والربع عصراً بتوقيت بيروت.

فوز «برو إم» و«فرانك وروست» في دوري «ستيب أهيد»

تواصلت مباريات «الدوري الصيفي ستيب اهيد السنوي الثاني في كرة السلة» الذي يقام على ملعب نادي غزير تحت اشراف الاتحاد اللبناني للعبة. وأقيمت في اليوم الثالث مباراتان:
في المباراة الأولى، فاز فريق «برو أم» على فريق «سيسكو» 93 - 87، وحصل «برو أم» على نقطتين من اللقاء بعد فوزه في المباراة وفي الربع الأخير فيما حصل «سيسكو» على 3 نقاط بعد فوزه في الأرباع الثلاثة الأولى. 
وسجل للفائز ايلي شمعون 19 نقطة منها 5 رميات ثلاثية، وأضاف كارل عاصي 12 نقطة مع 4 متابعات و 4 تمريرات حاسمة. وسجل للخاسر نايثان والكر 17 نقطة مع 6 متابعات وزياد العلي 15 نقطة. 
وفي المباراة الثانية، فاز فريق «فرانك وروست» على فريق عساكر للمجوهرات بنتيجة 99 - 57.
وحصل «فرانك وروست»على 5 نقاط من اللقاء فيما لم يحصل عساكر على أي نقطة في اللقاء. 
وسجل للفائز ربيع ديب 21 نقطة ومارك كورجيان 19 نقطة وللخاسر جوني لطوف 16 نقطة ومايكال كراين 10 نقاط مع 11 متابعة.

«Biser3a.com» يطلق تطبيقه بمناسبة رالي لبنان

مع اقتراب انطلاق رالي لبنان الدولي الـ 38، الذي يجذب كل عشاق السيارات في لبنان والمنطقة اطلق موقع «Biser3a.com» تطبيقاً خاصاً به للاجهزة الذكية (Android وWindows)، من اجل ان يكون وسيلة لمحبي رياضات السرعة ليبقوا على مقربة من كل تفاصيل الاحداث الحاصلة.
ويتضمن التطبيق اربعة ابواب: اخبار رياضة السيارات في لبنان والمنطقة والعالم (راليات، فورمولا 1، ودراجات نارية)، البث المباشر لرالي لبنان، فيديوهات، وصور.



حمية وخوري بطلا كرة الطاولة للناشئين

أحرز محمد حمية من نادي الندوة القماطية لقب بطولة لبنان لكرة الطاولة للناشئين، فيما أحرزت زميلته ملك خوري لقب الناشئات.
وفاز حمية في المباراة النهائية على بيرج كوكوزيان (هومنتمن برج حمود) 3 - 0، بعد فوزه في نصف النهائي على هاغوب أوسكردجيان (انترانيك بيروت) 3 - 0، فيما فاز كوكوزيان على بلال حراكي (الندوة القماطية) 3 - 2.
أما خوري فقد فازت في النهائي على مينيرفا عبود (شاريتيه دار النور) بنتيجة 3 - 0.



منتخب الجيش ضيفاً في كفردونين

يحلّ منتخب الجيش اللبناني للكرة الطائرة ضيفاً على فريق كفردونين في الدورة التي يقيمها المجلس البلدي للقرية، حيث يلعب الفريقان السبت عند الساعة 21.00. كما يستضيف فريق كفردونين فريق الشعبي صيداً غداً عند الساعة 20.30.