الإصابة قد تبعد اغويرو ثلاثة أسابيع
تعرّض المهاجم الدولي الأرجنتيني سيرجيو اغويرو لإصابة في ركبته اليسرى، خلال مباراة فريقه اتلتيكو مدريد مع اتلتيك بلباو (2-1) في الدوري الاسباني. واعلن اتلتيكو مدريد في بيان أن اغويرو يعاني من تمدّد في رباط الركبة اليسرى. وذكرت صحيفة «ماركا» أنه قد يغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع، ما يعني انه سيغيب ضد أريس سالونيكي اليوناني في مسابقة «يوروبا ليغ» وضد برشلونة في الدوري المحلي الأحد المقبل.
كذلك، أعلن فولام الانكليزي أن غياب مهاجمه الدولي بوبي زامورا عن الملاعب قد يصل إلى أربعة أشهر بسبب الكسر الذي تعرض له في ساقه خلال المباراة التي فاز بها فريقه على ولفرهامبتون (2-1) في الدوري المحلي.

تاباريز يمدّد عقده مع الاوروغواي حتى مونديال 2014

كشف مدرب منتخب الاوروغواي لكرة القدم اوسكار تاباريز انه مدّد عقده مع اتحاد بلاده للبقاء في منصبه حتى مونديال 2014 المقرر في البرازيل.
وقاد تاباريز (63 عاماً) الاوروغواي إلى أفضل انجاز لها في نهائيات كأس العالم منذ 40 عاماً، حين بلغ المنتخب نصف نهائي مونديال جنوب أفريقيا 2010، قبل أن يخسر أمام هولندا 2-3.

مارادونا يعرض خدماته لتدريب البرتغال

بعد إقالة مدرب المنتخب كارلوس كيروش، يدرس الأرجنتيني دييغو مارادونا إمكان توليه هذا المنصب، بحسب ما ذكرت صحيفة «أبولا» البرتغالية.
ونقلت الصحيفة عن أليخاندرو مانكوزو مساعد مارادونا، عند سؤاله عن هذا الأمر، «أن هذه المسألة صحيحة، لقد تباحثنا أنا ومارادونا، وهذا مشروع يثير اهتمامنا. هو يرغب في هذا الأمر، لكن حتى الآن لم يُتّصل بنا. مارادونا منفتح على جميع الاقتراحات، لكنه يجد نفسه في المشروع البرتغالي. والمال لن يكون مشكلة».
يشار الى أن باولو بينتو مدرب سبورتنغ لشبونة السابق، ولويس أراغونيس الذي قاد اسبانيا إلى لقب القاري 2008، من أهم الأسماء التي جرى تداولها لخلافة كيروش وإنقاذ الفريق بعد البداية الضعيفة في التصفيات المؤهلة لكأس أوروبا 2012.

رونالدو ينتقل إلى التسويق الرياضي في 2011

كشف المهاجم البرازيلي المخضرم رونالدو أنه سينتقل إلى العمل في مجال التسويق الرياضي عندما ينهي مسيرته الكروية في عام 2011. وذكرت صحيفة «استادو دي ساو باولو» نقلاً عن رونالدو (33 عاماً) قوله إنه سيفتتح شركة تسويق رياضية ليستفيد من الاقتصاد البرازيلي القوي، ومن الفرص التي ستتاح خلال كأس العالم المقبلة التي ستقام في البرازيل. وأعرب عن رغبته في العمل في سوق شراء اللاعبين وبيعهم.