الأمطار تؤجّل نهائي الرجال في فلاشينغ ميدوز
أعلن منظّمو بطولة الولايات المتحدة المفتوحة لكرة المضرب، آخر البطولات الأربع الكبرى، والبالغة قيمة جوائزها 22.7 مليون دولار، تأجيل المباراة النهائية لفردي الرجال بين الإسباني رافايل نادال المصنف الأول والصربي نوفاك ديوكوفيتش الثالث بسبب الأمطار.
يذكر أن هذه السنة هي الثالثة على التوالي التي يجري فيها تأجيل المباراة النهائية للرجال يوماً واحداً بسبب هطول الأمطار. وقد يصبّ هذا التأجيل في مصلحة الصربي ديوكوفيتش الذي خاض مباراة ماراثونية من خمس مجموعات أمام السويسري روجيه فيديرر في نصف النهائي، فيما حقق نادال فوزاً سهلاً على الروسي ميخائيل يوجني في وقت مبكر بثلاث مجموعات.

بن شيخة يخلف سعدان في منتخب الجزائر

أكد الاتحاد الجزائري لكرة القدم تعيين عبد الحق بن شيخة مدرباً للمنتخب خلفاً لرابح سعدان المستقيل من منصبه قبل 10 أيام.
وأوضح الاتحاد الجزائري في بيان على موقعه في شبكة الإنترنت أن «هذا التعيين يعكس رغبة الاتحاد في منح الثقة إلى المديرين الفنيين الجزائريين من مستوى عال من جهة، وضمان استقرار الجهاز الفني للمنتخب الوطني من جهة أخرى».
وستكون مهمة بن شيخة (47 عاماً) قيادة منتخب بلاده إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2012 في الغابون وغينيا الاستوائية، علماً بأنه كان حتى اليوم يشرف على تدريب المنتخب الرديف المكوّن من لاعبي الدوري المحلي.

فلين بديل مؤقت لتوشاك

عيّن براين فلين مدرباً مؤقتاً لمنتخب ويلز لكرة القدم، خلفاً لجون توشاك الذي ترك منصبه الأسبوع الماضي بعد توصله إلى اتفاق ودي مع الاتحاد المحلي للعبة.
وسيشرف فلين على المنتخب الويلزي في مباراتيه الشهر المقبل مع بلغاريا وسويسرا ضمن التصفيات المؤهلة الى كأس أوروبا 2012. ويأمل فلين (54 عاماً) أن يحافظ على منصبه بعد هاتين المباراتين وهو يواجه منافسة من مدرب كوفنتري الإنكليزي كريس كولمان بعدما استبعدت فكرة أن يتولى نجم مانشستر يونايتد الإنكليزي راين غيغز أو مدرب ميلوول الإنكليزي كيني جاكيت هذه
المهمة.

هيربرت باقٍ مع نيوزيلندا حتى 2014

مدد ريكي هيربرت مدرب المنتخب النيوزيلندي الذي قاده في نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا، عقده مع الفريق لمدة عامين إضافيين.
وأشار الاتحاد النيوزيلندي في بيان أنه على الرغم من أن العقد سينتهي في أواخر عام 2012، فإن الطرفين اعتزما تمديده لعامين آخرين أي حتى كأس العالم المقبلة عام 2014 في البرازيل. وتولى هيربرت تدريب منتخب نيوزيلندا في عام 2005، وأشرف عليه خلال بطولة كأس القارات عام 2009 ونهائيات كأس العالم.
(أ ف ب)