يستهل فريق البنك اللبناني الكندي، وصيف بطل الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات «فوتسال»، حملة استعداده للموسم الجديد عبر المشاركة في دورة قبرص الدولية للمصارف في نيقوسيا. وتغادر البعثة مساء اليوم للمشاركة في هذه الدورة التي تنطلق غداً وتختتم الأحد. وأكد البنك اللبناني الكندي جديته في إطلاق استعداداته عبر استدعائه جميع نجومه للمشاركة في الدورة، وذلك ضمن إصراره على تعويض ما فاته في الموسم الماضي عندما خسر اللقب في الأمتار الاخيرة بعدما كان الفريق الأفضل دفاعاً وهجوماً (سجل 55 هدفاً ودخل مرماه 21 هدفاً) حيث احتل المركز الاول في ختام الإياب.

ولا تبدو مسألة إحراز اللقب في مواجهة فرق قبرصية ويونانية مستحيلة لأن الفريق يضمّ عناصر تملك خبرة كبيرة في كرة الصالات اكتسبتها من خلال دفاعها عن ألوان المنتخب اللبناني في المنافسات العربية والاسيوية.
وسيتسلّح الفريق اللبناني بحارسه سركيس اسكدجيان، أحد أبرز نجوم الموسم الماضي، إضافةً الى المميّزين حسن معتوق والوافد الجديد إلى المنتخب الوطني حسن شعيتو، وهما كانا في صلب الانتصارات التي حققها الفريق أخيراً، الى جانب سيرج سعيد وسامر زين الدين.
وهنا أسماء أفراد البعثة: محمود جابر (رئيساً)، سيبوه بابكيان (مدرباً)، فراس كتانة ومحمد زيتون ومحمد حمدون (إداريين). واللاعبون: سركيس اسكدجيان، حسن صبرا، أحمد عيتاني، نسيب أبو أنطون، حسن معتوق، حسن شعيتو، سامر زين الدين، سيرج سعيد، علي حمود، محمد شديد.