ثبّت الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة تعاقده مع المدرب الجديد للمنتخب الوطني الكرواتي ميجو فوكوفيتش ومع اللاعب البلغاري ايفو ايفانوف كندروف (مواليد 1985 وطوله 2,07 م ويلعب في المركز 3) والموافقة على العقدين، وذلك خلال الاجتماع الدوري للجنة الادارية للاتحاد برئاسة رئيسه جان همّام وحضور غالبية الأعضاء. وأطلع همام الحاضرين على أجواء مشاركته في الجمعية العمومية الـ32 للاتحاد الدولي التي عقدت في العاصمة الايطالية روما. ووجه الاتحاد الشكر الى رجل الأعمال وديع العبسي لتبرّعه بمبلغ 15 الف دولار الى الاتحاد كدفعة أولى لدعم موازنة المنتخب في المشاركات الخارجية.


تعقد الجمعية العمومية في 27 تشرين الثاني المقبل
وفي أبرز المقررات، موافقة الاتحاد البحريني على مشاركة المدربين جوزيف خرما وشادي بو فرحات ومروان الحصري في الدورة التدريبية الدولية (مستوى 3). تأليف الوفد المشارك في بطولة العرب للكرة الطائرة الشاطئية التي ستقام في الأردن بين 28 ايلول الجاري و5 تشرين الأول المقبل حيث سيشارك فيها منتخبان لبنانيان، الياس ابي شديد ونادر فارس (فريق «أ») ومروان قزيحة وهاني حليحل (فريق «ب»).
وتأليف الوفد المشارك في دورة راشد الدولية في إمارة دبي بين 8 و13 تشرين الأول المقبل، واستدعى المدرب فوكوفيتش اللاعبين وسام الحصري وأمين القص وبيار فارس ومحمد الحاج وضرار عبيد والان سعادة ومازن حكم ونادر فارس والياس فارس وجان ابي شديد والياس ابي شديد ولؤي الشريف وايلي النار وميخائيل الأحمر وايفو ايفانوف كندروف. أخذ العلم بانطلاق فترة انتقال اللاعبين اللبنانيين التي تستمر حتى 30 أيلول الجاري، وتم ترفيع اندية فينيقيا وفيدار والصفرا والرسل الى الدرجة الثالثة وهبوط نادي بيت الطلبة (النبطية) الى الدرجة الرابعة.
(الأخبار)