قوى لبنان إلى حلب
غادرت بعثة لبنان لألعاب القوى للمشاركة في البطولة الأولى لاتحاد غرب آسيا التي ستقام في حلب، وتألّفت من غريتا تسلاكيان (100 و200 م)، عزيزة سبيتي (100 م)، ساريا طرابلسي (400 م)، مها المعلم (200 م)، كريستال صانع وديالا الخازن (طويل)، وجنى ماجد (الزانة)، ويشارك في منافسات الرجال جان كلود رباط (عالي)، علي حازر (عشاري)، رمزي نعيم (400 م) ومارك حبيب (طويل).

ممجوغوليان وبصيبص بطلا الطاولة

في اليوم الثالث من بطولة لبنان في كرة الطاولة على طاولات مون لاسال. ففي منافسات فردي الناشئين مواليد (92/93/94) فاز آفو ممجوغوليان (هومنتمن بيروت) باللقب دون خسارة، على كأس سبيرو أبو رجيلي، بعد تغلّبه في النهائيّ 3-0 على حبيب أنطون (الجمهور)، وحلّ ثالثاً لاعبا البراعم النبطيّة حسين طهماز ومحمد بهجت. ولدى الناشئات فازت ميساء بصيبص (شباب الفوّار زغرتا) باللقب على كأس جاكلين غانم بعد تغلّبها على ميليسّا صابر (الأدب والرياضة كفرشيما) 3-0 في النهائي، وحل ثالثاً كل من ألسا داوود (الجمهور) وأنّا مركريان (هومنتمن برج حمّود).

فوز خارجي للبنك اللبناني الكندي

استهل فريق البنك اللبناني الكندي، وصيف بطل الدوري اللبناني في كرة القدم للصالات، مشاركته في دورة قبرص الدولية بفوزٍ لافت على مارسين بنك اليوناني 5-3. وسجل أهداف البنك اللبناني الكندي حسن معتوق (2) ونسيب أبو أنطون وحسن شعيتو وأحمد عيتاني. ويلعب الفريق اللبناني اليوم مع إتيك بنك القبرصي.

أبطال تنس الجمهور

نظّم نادي الجمهور الرياضي على ملاعبه دورته السنوية الخامسة في التنس للناشئين، بإشراف اتحاد اللعبة وبرعاية الشركة الجديدة لبنك سوريا ولبنان ومشاركة 91 لاعباً ولاعبة. وحضر المباريات النهائية الأب برونو سيون الرئيس الفخري للنادي ورئيس مدرسة سيدة الجمهور، طانيوس كنعان مندوب الاتحاد. وهنا نتائج أوائل الفئات: لدى الإناث فازت يارا فيصل وألسا كرم، ولدى الذكور: كريم صليبي، كارلوس شمص، رامي شلهوب، جاد صليبي وبريان دندن.

علامة والصايغ ضيفا «بروح رياضيّة»

بعد غياب استمر لأكثر من شهر فرضته دورة البرامج الرمضانية، يعود الزميل رشيد نصار ليطرق ابواب الحوار الرياضي ضمن برنامجه الاسبوعي «بروح رياضية»، وسيستهل اطلالته المتجددة بلقاء كروي ساخن مع رئيسي ناديي شباب الساحل والصفاء فادي علامة وعصام الصايغ، وعلى بساط الحوار ، موضوع ازالة الملعب البلدي عن الخارطة الكروية، تلويح التضامن صور بالانسحاب من البطولة، عودة الجمهور الى المواكبة، حركة الاتحاد تجاه الاندية، إضافة الى قضايا تخص الفريقين. ترقّبوه اليوم عبر محطة (أن بي أن) تمام الثامنة والنصف مساءً.