بولت قد يعتزل المسافات القصيرة بعد ألعاب لندن
أعلن العداء الجامايكي أوساين بولت لوسائل إعلام محلية أنه قد يعتزل سباقات المسافات القصيرة بعد أولمبياد لندن 2012.
ونقلت وكالة «أسوشييتد برس» عن بولت حامل الرقم القياسي في سباقي 100 و200 متر قوله: «قطعاً سأشارك في دورة أولمبية واحدة أخرى على الأقل، وبعدها سأقرر ما أريد أن أفعله».
وأضاف بولت (24 عاماً): «مدربي يريدني المشاركة في دورة تالية بعد ذلك، لكننا سنقوّم أدائي لأنني بالطبع أريد الاعتزال وأنا في القمة مثل مايكل جونسون (صاحب الرقم العالمي في سباق 400 متر)».
وسجل بولت رقمين عالميين في سباقي 100 و200 متر في دورة بكين الأولمبية عام 2008، ثم حطّمهما في بطولة العالم العام الماضي في برلين. وهو أشار إلى أنه يريد خوض منافسات سباق 400 متر والوثب الطويل.

كريغ مور في سجون دبي!

ذكرت تقارير إعلامية أن المدافع السابق لمنتخب أوستراليا لكرة القدم كريغ مور يواجه محاكمة في دبي بعد إلقاء القبض عليه بسبب اتهامات تتعلق بالكحول.
وذكرت وزارة الخارجية الأوسترالية أنه أُلقي القبض على مور (34 عاماً) بناءً على ادعاء بتشاجره مع الشرطة في دبي وهو تحت تأثير الكحول. وأضافت أن مور الذي اعتزل بعد كأس العالم هذا العام، خرج بكفالة انتظاراً للمحاكمة، التي لم يُحدَّد موعد لها حتى الآن، بحسب الوزارة.

أنطونيو فالنسيا قد يعود في شباط

أعلن مانشستر يونايتد وصيف بطل الدوري الإنكليزي أن عودة جناحه الإكوادوري أنطونيو فالنسيا إلى الملاعب متوقعة في نهاية شباط المقبل.
وقال المدرب اليكس فيرغيسون إن الإصابة طالت أربطة الكاحل أيضاً، وإنه كان متوقعاً أن يبتعد فالنسيا عن الملاعب لفترة أطول، لكن المعطيات تشير الآن إلى عودته في نهاية شباط.

تريزيغيه: أنا جاهز للعودة للمنتخب

أعرب دافيد تريزيغيه مهاجم فريق هيركوليس أليكانتي الإسباني عن استعداده للعودة إلى اللعب مع منتخب فرنسا تحت قيادة المدرب الجديد لوران بلان.
وقال تريزيغيه الذي لم يلعب مع «الديوك» منذ المباراة التي فاز فيها 1ـ0 على انكلترا ودياً في 2008 لصحيفة «ليكيب» الرياضية: «بلان يعرفني جيداً للغاية كلاعب وشخص». وأضاف: «إذا احتاجني فسأكون موجوداً. إذا اتصل بي فسأحضر على الفور».
وتابع مهاجم يوفنتوس السابق (32 عاماً): «مع انضمام لويس ساها (32 عاماً أيضاً) إلى المنتخب، أعتقد أن هناك إمكاناً لنا جميعاً. حقيقة أن (ريمون) دومينيك لم يعد المدرب غيّرت الكثير من الأمور بالنسبة إليّ».