مارادونا: أتحرّق إلى العودة لتدريب الأرجنتين


أعلن الأسطورة دييغو مارادونا استعداده لتقديم «حياته» مقابل عودته إلى تدريب منتخب الأرجنتين.
وقال مارادونا في مقابلة مع محطة «فوكس سبورت» التلفزيونية المحلية: «بالطبع، سأهَب حياتي كي أعود مدرباً للمنتخب... أنا أتحرّق إلى العودة».
يُذكر أن الاتحاد الأرجنتيني لم يجدّد عقد مارادونا، الذي أشرف على المنتخب الأول في نهاية تشرين الأول 2008، لعدم تخلّيه عن بعض مساعديه، وذلك بعد ثلاثة أسابيع من خروج الأرجنتين من ربع نهائي مونديال 2010 أمام ألمانيا (0-4).

محكمة في دبي تغرّم مور مدافع أوستراليا السابق

غرّمت محكمة الجنح في دبي كريغ مور مدافع منتخب أوستراليا السابق لكرة القدم ألف درهم إماراتي (نحو 300 دولار)، بسبب مخالفة تتعلّق بتعاطي مشروبات كحولية.
وذكرت المحكمة في بيان لها أنّ مور، البالغ من العمر 34 عاماً، الذي اعتزل اللعب دولياً بعد مشاركته مع منتخب أوستراليا في نهائيات كأس العالم 2010 حضر أولى جلسات محاكمته، واعترف بالتهمة المنسوبة إليه.
وكانت تقارير صحفية إماراتية قد ذكرت أنّ مور أُلقي القبض عليه قبل نحو أسبوع، بعدما رفض دفع الأجرة لسائق تاكسي، وعند استدعاء الشرطة حدثت مشادّة بينه وبين أفراد الأمن، وكان في حالة سكر ثم أُخلي سبيله بكفالة مالية.

كونتنتو ينضمّ إلى ريبيري وروبن

أضاف نادي بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني، المدافع الألماني ـــــ الإيطالي دييغو كونتنتو، إلى لائحة المصابين، بعد إعلانه غيابه عن الملاعب من 4 إلى 6 أسابيع بسبب إصابة في الحالبين.
وأوضح النادي البافاري أنّ كونتنتو (20 عاماً) خضع لعملية جراحية، وبات ثالث لاعب يتعرض للإصابة من الذين يعتمد عليهم المدرب الهولندي لويس فان غال في تشكيلته الأساسية، بعد لاعب الوسط الفرنسي فرانك ريبيري، الذي سيغيب 4 أسابيع، والمهاجم الهولندي اريين روبن منذ بداية الموسم حتى نهاية العام الحالي.

غياب أدريانو عن مباراة روبن كازان وتوقّع عودة ميسي

ذكر برشلونة بطل إسبانيا أنّ لاعبه أدريانو كوريا يعاني شدّاً في الفخذ، وسيغيب عن رحلة الفريق إلى روسيا لملاقاة روبن كازان في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم هذا الأسبوع. وقد استُبدل اللاعب البرازيلي خلال المباراة التي فاز فيها برشلونة 3-1 على مضيفه اتليتيك بيلباو في الدوري الإسباني. ولم يعلن النادي في بيانه، الذي نُشر على موقعه الرسمي على الإنترنت، إطاراً زمنيّاً لعودة اللاعب.
من ناحية أخرى، يتوقّع سفر الأرجنتيني ليونيل ميسي مع الفريق لملاقاة روبن كازان، بعدما غاب عن آخر مباراتين للفريق في الدوري الإسباني.