فان غال مع بايرن ميونيخ حتى 2012
أكد نادي بايرن ميونيخ، بطل الدوري الألماني، أنه مدد عقد مدربه الهولندي لويس فان غال حتى نهاية حزيران 2012.
وأوضح النادي البافاري أن العقد الجديد وُقِّع في مدينة بال السويسرية، حيث من المنتظر أن يلتقي بايرن ميونيخ مع بال اليوم ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وصرح فان غال لموقع النادي على شبكة الإنترنت، قائلاً: «أنا سعيد جداً بالبقاء عاماً إضافياً مع الفريق. لقد بدأنا عملاً ما، وأرغب في أن نستمر به».
وكان رئيس نادي بايرن ميونيخ، كارل هاينتس رومينيغه، قد أكد لصحيفة «بيلد» أن النادي سيمدد كما هو متوقع عقد فان غال، مشيراً إلى أن الهزيمة التي مني بها بايرن أمام ماينتس 1ـ2 السبت الماضي لم تؤثر على رأي إدارة الفريق.

إشبيلية يعين مانزانو بدلاً من ألفاريز المقال

بعد إقالة إشبيلية، سابع الدوري الإسباني، مدربه أنطونيو ألفاريز بسبب النتائج السيئة التي حققها الفريق في الآونة الأخيرة، أعلن تعيين غريغوريو مانزانو خلفاً له.
وأوضح النادي الأندلسي في بيان على موقعه على شبكة الإنترنت أنه «أقال مجلس إدارة إشبيلية أنطونيو ألفاريز من منصبه مدرباً للفريق الأول ليلة الأحد، وهو منصب سيشغله غريغوريو مانزانو (الذي قاد مايوركا إلى المركز الخامس في الدوري الموسم الماضي)، ابتداءً من الاثنين (أمس)».
وكان ألفاريز قد خلف مانولو خيمينيز خلال الموسم الماضي، وجدد النادي عقده في أيار الماضي، فيما تشير وسائل الإعلام الإسبانية إلى أن مانزانو كان مرشحاً وقتها لقيادة الفريق.

الإصابة تبعد روني ولامبارد

أعلن مانشستر يونايتد على موقعه على شبكة الإنترنت أن مهاجمه واين روني سيغيب عن مباراة فريقه ضد فالنسيا في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.
وكان روني قد أُصيب في كاحله خلال مباراة فريقه الأخيرة ضد بولتون أول من أمس، لينضم إلى الجناح الويلزي راين غيغز الذي سيغيب لمدة أسبوعين. من جهة ثانية، أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب تشيلسي أن لاعبه فرانك لامبارد سيغيب عن مباراة فريقه أمام أولمبيك مرسيليا الفرنسي، وسيغيب كذلك عن تشكيلة منتخب إنكلترا لمواجهة الجبل الأسود في تصفيات كأس أوروبا 2012؛ إذ يحتاج لاعب الوسط إلى الراحة لمدة أسبوعين على الأقل للتعافي من خضوعه لعملية لعلاج فتق، وهو ما سيبعده عن مواجهة أرسنال في قمة لندن يوم الأحد المقبل.
إلى ذلك، أعلن نادي ولفرهامبتون أن لاعب وسطه ومنتخب الجزائر لكرة القدم عدلان قديورة تعرض لكسر في قصبة الساق في المباراة التي خسرها أمام ضيفه أستون فيلا 1ـ2 في ختام المرحلة السادسة. وأوضح النادي الإنكليزي أن قديورة (24 عاماً) قد يبتعد عن الملاعب لمدة 6 أشهر.