لوب يسعى لإحراز لقبه السابع على أرضه


سيعود الفرنسي سيباستيان لوب، إلى المكان الذي انطلقت منه مسيرته عندما يسعى إلى تحقيق الفوز بلقب بطولة العالم للراليات للمرة السابعة على التوالي في إنجاز غير مسبوق في رالي فرنسا.
وكان السباق يقام بانتظام في كورسيكا، لكنه نُقل إلى منطقة الألزاس التي ولد فيها لوب سائق فريق سيتروين.
ويأمل لوب تحقيق الانتصار الرقم 60 في مشواره يوم الأحد، أو تحقيق المركز الثاني، شرط أن يفشل مواطنه وزميله في الفريق سيباستيان أوجييه في إنهاء السباق ضمن الأربعة الأوائل، ليتمكن من انتزاع لقب بطولة العالم.

غاسكوين باق مع لوتس حتى 2015

أعلن فريق لوتس الوافد الجديد على بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات أنه تعاقد مع مايك غاسكوين مديره الفني لخمس سنوات ليستمر مع الفريق حتى عام 2015 على الأقل. وقال غاسكوين الذي تولى قيادة الإدارة الفنية في عدة فرق منها تويوتا ورينو وأسهم في عودة اسم لوتس لفورمولا 1 هذا الموسم مع توني فرنانديز، إنه يخطط للاستمرار طويلاً مع الفريق.


لاعبو المكسيك يهددون بمقاطعة المنتخب

هدد لاعبو المكسيك بقيادة رافايل ماركيز بمقاطعة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بعد فرض عقوبات عليهم بسبب إقامة حفل دون تصريح.
وفي خطاب موجه إلى كبار مسؤولي الاتحاد المكسيكي لكرة القدم، أكد اللاعبون اعتراضهم على طريقة إعلان العقوبات التي فرضها نيستور دي لاتوري مدير المنتخب.
وكان الاتحاد المكسيكي قد قرر إيقاف كارلوس فيلا وايفرين خواريس ستة أشهر بسبب مشاركتهما في حفل أقيم في وقت متأخر بفندق المنتخب بعد المباراة الودية التي فاز فيها الفريق على كولومبيا في مونتيري في وقت سابق من الشهر الجاري. كذلك واجه 11 لاعباً آخرين من بينهم ماركيز قائد المنتخب وجيوفاني دوس سانتوس وخافيير هرنانديز غرامة مالية قدرها 50 ألف بيزو (3900 دولار) لكل منهم.

بيكام يستبعد اللعب في أوروبا

استبعد النجم الإنكليزي دافيد بيكام أمس احتمالات أن يلعب في أوروبا هذا الموسم، مشيراً إلى أنه سيركز على مسيرته مع فريقه لوس أنجلوس غالاكسي الأميركي. وعاد بيكهام (35 عاماً) لتوه بعد ستة أشهر من الغياب بسبب الإصابة بقطع في وتر أخيل خلال فترة إعارته لميلان الإيطالي الموسم الماضي. لكن بعد فترتين إعارة لميلان، يشعر بيكام الآن بأنه لن ينتقل على سبيل الإعارة مجدداً هذا الموسم، مشدداً على حاجته إلى التركيز على مسيرته مع غالاكسي.
لكنه أوضح لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قائلاً: «لن أستبعد الأمر نهائياً، لكن بعد إصابتي أحتاج حقاً إلى التركيز على استعادة كامل لياقتي».