بيريز يُلقي اللوم على يونايتد


رأى رئيس ريـال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، أن صفقة التعاقد مع حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنكليزي، الإسباني دافيد دي خيا، فشلت بسبب نقص الخبرة للفريق الإداري لـ»الشياطين الحمر»، دون أن يؤكد ما اذا كان فريقه سيسعى الى ضمه في فترة الانتقالات المقبلة. وكانت الصفقة قد سقطت قبل دقائق من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الإثنين الماضي. وقال بيريز: «لا أريد تحميل المسؤولية لشخص ما ولكننا لا نفهم كيف استغرق إرسال بعض الوثائق 8 ساعات»، مضيفاً: «لا أعتقد أنه جرى القيام بذلك بنيّة سيئة. تنقصهم الخبرة. لقد حصل الشيء نفسه خلال صفقة انتقال البرتغالي فابيو كوينتراو» في إشارة إلى فشل انتقال الأخير الى صفوف يونايتد العام الماضي.

روبن يغيب أمام تركيا

سيغيب لاعب بايرن ميونيخ الألماني، الهولندي أريين روبن، عن مباراة منتخب بلاده ضد تركيا غداً ضمن تصفيات كأس اوروبا 2016، بسبب تعرضه لإصابة في عضلات الفخذ.
واضطر روبن إلى مغادرة الملعب في الدقيقة 32 في أول مباراة يخوضها المنتخب الهولندي بإشراف مدربه الجديد داني بليند، والتي خسرها أمام ايسلندا 0-1 بعد أن تعرض مدافعه برونو مارتينز للطرد في الدقيقة التالية.

مليونا دولار من اللجنة الأولمبية للاجئين إلى أوروبا

ستقدم اللجنة الأولمبية الدولية مليوني دولار للمساعدة في أزمة اللاجئين الى أوروبا، بحسب ما أعلن رئيسها الألماني توماس باخ.
وقال باخ: «لقد تأثرنا جميعاً بالأخبار الرهيبة والتقارير المؤلمة في الأيام القليلة الماضية. مع هذه الأزمة الكارثية التي تضرب مختلف أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا، فإن الحركة الأولمبية تريد أن تلعب دوراً في تقديم المساعدات الإنسانية للاجئين».