خسارة جديدة لناشئي السلّة


خسر منتخب لبنان لكرة السلة للناشئين أمام منتخب اليمن 75–79 بعد التمديد (الوقت الأصلي 68–68) ضمن مباريات ترتيب المراكز ضمن البطولة الآسيوية المقامة في اليمن. وكان افضل مسجل من اللبنانيين سامر عزير بـ17 نقطة و9 متابعات، بينما سجل كرم مشرف «دوبل دوبل» 16 نقطة و10 متابعات. وسيلعب لبنان على المركز السابع، اليوم عند الساعة 13.00 بتوقيت بيروت، مع منتخب اليابان الذي خسر أمام الفيليبين 91–86 بعد التمديد.
وتأهل منتخبا كوريا الجنوبية والصين الى النهائي بعد فوز كوريا على تايوان 79–68، والصين على إيران 63–52 وسيلعب الفريقان في النهائي اليوم.

ختام تنس الكتلة

اختتم نادي الكتلة الرياضية (طرابلس) دورته السنوية بالتنس التي نظّمها على ملاعبه بإشراف اتحاد اللعبة. وفي نهائي فئة فردي الرجال، أحرز رامي عثمان اللقب بفوزه على جاد كركي 7-5 و6-3. وفي نهائي السيدات، أحرزت نانسي كركي اللقب بفوزها على ساندرين جبرا 6-0 و6-3.

دورة قدامى الطائرة

افتتح تجمّع قدامى الكرة الطائرة دورته التي ينظمها في مجمع المر في البوشرية. وفي المباراة الافتتاحية بين فريقين من الاتحاد والقدامى، فاز الفريق «أ» المختلط من الاتحاد والقدامى بقيادة المدرب كمال يعقوب. وضمّ الفريق الفائز اميل جبور وملحم الملاح وزين حمية ونبيل زينون وجاك باسيل ويوسف سعادة وعبدو جدعون. ومثّل الفريق الخاسر الذي قاده المدرب انطوان اسطفان كل من نزار الزين وادمون سلوم ونعيم داغر والياس الرحباني وعلي مقداد ومنير عطية وجوزف نجار. وفي النتائج، فاز فريق قدامى القلب الاقدس على فريق قدامى شحيم «أ» 2-0، وقدامى الصعود ضبية على قدامى شحيم «ب» 2-0.

تأجيل عموميّة الراسنغ

أُجّلت الجمعية العمومية لنادي الراسنغ بيروت، التي كان مقرراً عقدها، أمس، لانتخاب هيئة إدارية جديدة للنادي بعد التصديق على البيانين الإداري والمالي، بسبب عدم اكتمال النصاب، إلى الجمعة المقبل في الثامن من الجاري عند الساعة السادسة، في مقر النادي في الجميزة.

سباق تكريمي للجمعيّات الخيريّة

تنظم شركة «فلولس» للمناسبات الرياضية، بالتعاون مع جمعية العدائين القدامى، «اركض لأجلهم مع Erke» لمسافتي 5 و10 كلم، الذي يهدف إلى تكريم الجمعيات الخيرية والانسانية، وذلك الأحد في العاشر من الجاري، في ساحة عين المريسة. ومن المتوقع مشاركة أكثر من ألف عدّاء وعدّاءة من مختلف الفئات العمرية، حيث ستُقدّم شهادات تقدير للجمعيات المشاركة تكريماً لجهودها فضلاً عن عروض فنية وموسيقية.