فغالي بطل «نسمة الجبل»
أحرز المتسابق اللبناني عبدو فغالي لقب سباق نسمة جبل لتسلّق الهضبة المرحلة السابعة وقبل الأخيرة من سباق سوريا. وقد شهد السباق، الذي شارك فيه 24 متسابقاً، منافسة قوية، زاد من إثارتها الحضور الجماهيري الكبير الذي استمتع بمنافسات ساخنة، وحركات استعراضية في نهاية السباق. وحل السائق السوري فادي حمادة ثانياً بفارق نحو ثانية عن فغالي، وأنس القوادري ثالثاً.

انطلاق دورة النبطية

افتُتحت السبت الدورة الرياضية العاشرة لمكتبة النادي الحسيني في النبطية بلقاء بين الأهلي النبطية، المنظّم، وفريق العهد بطل لبنان لكرة القدم، وانتهت بفوز العهد 5 - 1. سجل للفائز عدنان ملحم (2)، حسين دقيق (2) وعباس عطوي، وللخاسر أحمد شكرون.
وفاز أمس الشباب الغازية على الريان 5 - 1، سجل للغازية أدهم غدار (2)، هيثم حلاق، قاسم ضاهر وحسن حسون، وللريان علاء فرحات (خطأ في مرمى فريقه). ويلتقي عصر اليوم التضامن النبطية والبراعم.
وتستمر الدورة حتى 10 آب بمشاركة 6 أندية هي: الأهلي والتضامن النبطية، الشباب الغازية، التضامن صور، البراعم والريان. وتقام المباريات يومياً على ملعب النبطية عند الساعة الـ17.00.

فوترو ــ 3

عاد وفد لجنة الحكام اللبنانية لكرة القدم بعد المشاركة في دورة فوترو ــــ 3 التي أقامها الفيفا في دمشق من 24 حتى 29 تموز، وضمّت مديري لجان الحكام والمحاضرين الفنّيين للحكام ومحاضري اللياقة البدنية من 12 دولة عربية. ومثّل لبنان محمود الربعة ونبيل عياد ويزبك يزبك وحيدر قليط.

زيارة تونسية الى هوبس

زار الخبير الكروي والمحاضر في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المدرب التونسي بلحسن ملّوش، يرافقه الدكتور مازن مروة، أكاديمية نادي هوبس في كرة القدم على طريق المطار، والتقى مديرها احمد سليمان والمدير الفني المدرب باسم محمد والمدربين. وأثنى ملوش على خطة العمل المعتمدة للسنوات المقبلة وطريقة العمل التي تراعي أعمار اللاعبين، وشكر لإدارة النادي اهتمامها ببناء جيل واعد في كرة القدم.

هيئة ادارية لـ Believers

انتخبت الجمعية العمومية لنادي Believers هيئة ادارية جديدة، وقام الاعضاء بتوزيع المناصب فيما بينهم كالتالي: جاك حداد – رئيساً، شوقي بولس – نائباً للرئيس، ميشال حصري – أميناً للسر، ايلي شويري – أميناً للصندوق، سامية حداد – محاسبة، وسام حداد وعبد الكريم زين الدين مستشارين.