أحرز بسام بيداس لقب فردي الرجال لمسابقة كأس لبنان في التنس التي نظّمها نادي برمانا على ملاعبه بإشراف اتحاد اللعبة، بفوزه على حامل اللقب في العام الماضي كريم علايلي 2ـ0(6ـ3)(6ـ4) بعد لقاء رفيع المستوى شهده الملعب الرئيس للنادي. وفي فئة القدامى، استعاد اللاعب المخضرم سعيد كرم لذة الانتصارات وأحرز اللقب بفوزه في النهائي على صباح باز (6ـ1)(6ـ3). وفي نهائي زوجي الرجال، أحرز كريم ورامي علايلي اللقب بفوزهما على بسام بيداس ونبيل ساسين (6ـ4)(4ـ6)(10ـ8) بعد لقاء صاخب. وفي فئة تحت الـ 14 سنة للذكور أحرز نعيم رباي اللقب بفوزه على هادي حبيب (7ـ6)(3ـ6)(10ـ6) بعد مباراة ماراتونية.
وفي فئة تحت الـ12 سنة للذكور أحرز كارلوس شمص اللقب بفوزه على هادي حبيب (6ـ3)(6ـ3). وفي فئة تحت الـ16 سنة للإناث فازت راشيل فرّان على لورا صهيون (6ـ1)(6ـ1).

الدورة العربية

استعاد المخضرم سعيد كرم لذة الانتصارات وأحرز لقب القدامى

على صعيد آخر، تنطلق اليوم الخميس الدورة العربية التي يُنظّمها نادي برمانا على ملاعبه بمشاركة 16 لاعباً من أبرز اللاعبين اللبنانيين والعرب وهم: بسام بيداس، كريم علايلي، مايكل مسيح، أنطوان بريقا، جيوفاني سماحة، جواد عميس، مارك ضومط، إبراهيم أبو شاهين (لبنان)، كريم مأمون وشريف صبري (مصر)، عصام الطويل ومجدي سليم (سوريا)، فهد السعد (السعودية)، حمد جناحي (الإمارات العربية المتحدة)، محمد العيسوي (الأردن)، مهدي زيادة (المغرب). وستقام اليوم الخميس ثماني مباريات بدءاً من الساعة الواحدة بعد الظهر ضمن دور الـ16 والجمعة مباريات الدور ربع النهائي والسبت نصف النهائي والأحد المباراة الختامية للدورة.