فوز لبنان على اليونيفيل
فاز منتخب لبنان للـ«ركبي يونيون» على منتخب القوات الفرنسية العاملة ضمن نطاق الـ«يونيفيل» (14ـ12)، في ملعب صور البلدي، بحضور ممثل رئيس هيئة الأركان في الجيش اللبناني العقيد يوسف حوماني، وممثل قائد القوات الفرنسية الكولونيل ريمي ورئيس الاتحاد اللبناني للعبة عبد الله جمّال والأمين العام أحمد جمّال، وعدد من الشخصيات الرياضية والعسكرية والرياضية. وسيخوض المنتخب اللبناني مباراته الأخيرة للموسم الحالي، بعد غدٍ السبت عند الساعة 11.30 صباحاً مع منتخب من لاعبي جزيرة قبرص، على ملعب بحمدون، قبل أن يستريح لمدة شهر استعداداً لانطلاق الموسم المقبل، حيث يلعب المنتخب مباريات ودية مع منتخبات قطر والكويت والبحرين، قبل السفر الى دبي للمشاركة بسباعيات الـ«ركبي يونيون»، ومن ثم التوجه إلى الصين للمشاركة بدورة الألعاب الآسيوية.

«قتاليات» بيل أوريزون الصينية

نظّم نادي «بيل أوريزون كاونتري كلوب» دورة في الألعاب القتالية الصينية المختلطة، ضمن برنامجه السنوي، شارك فيها لاعبون من جميع الفئات العمرية والأوزان. وهنا نتائج أوائل الفئات (وزن 45 ــ 85): طوني مكرزل، سامي بامبينو، رينيه أبو حلقه، فرانسوا الراسي، كريستوفر أبو خليل، وليم بخاش، مارك بواري، انطوان غاوي، بشير لطيف، ايلي ابي لحود، ايليو نهرا.

مصارعة لبنان الى قطر

غادر منتخب لبنان للمصارعة، أمس الأربعاء، الى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة بالبطولة العربية للكبار، ما بين 6 آب الجاري و8 منه. وتألفت البعثة اللبنانية من الأمين العام للاتحاد اللبناني للعبة علي قبيسي إدارياً، والرائد فادي كبي حكماً دولياً، وعلي عواركة مدرباً، ومن اللاعبين مختار النصولي (60 كلغ) وهادي عون (96–120 كلغ) في المصارعة الرومانية، ودانيال هلال (60 كلغ) ومحمد حمد (66 كلغ) في المصارعة الحرة للهواة.

ختام مدرسة الأنصار

يقام، اليوم الخميس على ملاعب بلدية بيروت ـــــ قصقص (الملعب الكبير)، الحفل الختامي لفعاليات مدرسة الانصار الصيفية 2010، التي امتدت لنحو شهر كامل، وذلك ابتداءً من الساعة الثالثة وحتى الخامسة بعد الظهر، بحضور أعضاء الإدارة والجهاز الفني للفريق الأول لنادي الأنصار. وسيتخلل الحفل توزيع الميداليات والشهادات للمتفوقين في الدورة.

المرصد الرياضي

بعدما دعت ادارة النجمة لاعبي الفريق الاول الى بدء التمارين، نزل فقط ثلاثة منهم الى الملعب اضافة الى عدد من الناشئين، وذلك لعدم تلبية الادارة مستحقات اللاعبين منذ شهور التي تساعدهم في التحرك والعودة بقناعة لمزاولة تمارينهم، علماً بأن بعضهم يبحث عن مكان يؤمّن له معيشته. ولذلك يبقى الفريق الأول في دائرة الخطر، دون أي بوادر لحلول عملية.